تستمع الآن

يوسف الشريف يتحول إلى بطل خارق.. الكشف عن البرومو الرسمي لمسلسل «النهاية»

الإثنين - ١٣ أبريل ٢٠٢٠

كشفت الشركة المنتجة لمسلسل “النهاية” من بطولة الفنان يوسف الشريف، عن الإعلان الرسمي للعمل الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل.

ويظهر في الإعلان الرسمي للعمل أن الأحداث تدور في عام 2120، والفنان يوسف الشريف بشخصية روبوت وبطل خارق ويقف في وجه الرصاص ويحطم المركبات الحربية، بالإضافة إلى عالم منهار ومباني محطمة على طريقة أفلام هوليوود التي تتحدث عن نهاية العالم.

المسلسل من تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي، إنتاج سينرجي-تامر مرسي ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، أحمد وفيق، محمد لطفي، محمود الليثي، سهر الصايغ وياسمين علي.

وكان السيناريست عمرو سمير عاطف، مؤلف المسلسل، كشف عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بعض الحقائق حول المسلسل، خاصة مع اقتراب موعد عرضه في رمضان 2020.

أوضح عاطف، أنه نظرا لاقتراب عرض المسلسل وانتشار التوقعات والتكهنات، المسلسل ينتمي إلى الخيال العلمي، وأحداثه تدور في المستقبل ليس بعد 50 سنة كما يتردد بل أكثر من ذلك.

وأضاف قائلا: “المسلسل مش متاخد ولا مسروق ولا مقتبس من أي عمل مصري أو أجنبي وده معناه أن مافيش شخصية ولا موقف ولا جملة ولا كلمة واحدة متاخده من أي عمل آخر سبق لأى حد أنه شافه، وأن كل المقارنات اللى بتتم حاليا بين العمل الذي لم يظهر للنور حتى الآن، وأعمال أجنبية oblivion – gemini man،  هي محض هبد وافتراء”.

وختم قائلا: “لو المسلسل نجح إن شاء الله، فمن فضلك تأكد تماما وكن واثق كل الثقة أن ده صناعة مصرية مية في المية، ولك أن تفخر بها وأنت مطمن ويارب يعجبكوا”.

وتدور أحداثه حول كره يوسف الشريف، للتكنولوجيا والتطور السريع الذي يتم بسرعة البرق، خاصة أنه مهندس تكنولوجي ويحاول بشتى الطرق وقف هذا التطور، ولهذا السبب تتحول حياة يوسف الشريف لمسار آخر، ويواجه الكثير من الضغوطات والمواقف الصعبة ويتم خطفه في أحداث المسلسل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك