تستمع الآن

القميص رقم «4» ارتداه العديد من الأساطير.. وأحرقه جمهور آرسنال بسبب فابريجاس

الإثنين - ٢٧ أبريل ٢٠٢٠

يقدم كريم خطاب خلال طوال أيام شهر رمضان الكريم برنامج «نجوم وأرقام»، والذي يعرض يوميًا الساعة 4.05 قبل الإفطار، حيث يدور البرنامج عن حكايات عن أرقام تيشرتات نجوم الكرة في مصر والعالم.

ويتناول البرنامج قصة أرقام اللاعبين التي لا تعد مجرد أرقام بل ورائها قصصا ومواقف قد تكون غريبة لبعض المشاهدين والمستمعين، خاصة أن كل لاعب في عالم الكرة يرتبط مع جمهوره بمهارته وبطولاته وحتى رقمه الخاص على قميص الكرة.

ويثبت التاريخ أن الأرقام لا تصنع نجوما فى ملاعب كرة القدم، لكن هؤلاء الأساطير أصبحوا قادرين على صناعة قيمة لهذه الأرقام، التى ارتدوها على مر العصور.

وفي اليوم الرابع من شهر رمضان ألقى كريم خطاب، الضوء على أبرز من أرتدى القميص رقم 4 وقصصهم المثيرة معه.

وقال كريم: “أبرز من يرتدي الرقم هم: سيرجيو راموس، المدافع المخضرم وقائد ريال مدريد والمنتخب الإسباني، محمد النني، نجم المنتخب المصري ولاعب آرسنال الإنجليزي ارتدى القميص رقم 4 بداية من الموسم الحالي، والكرواتي إيفان راكيتيتش، نجم برشلونة، والإسباني سيسك فابريجاس، لاعب وسط موناكو الحالي، والذي ارتدى القميص رقم 4 في صفوف تشيلسي وروما، وفيرجل فان دايك، لاعب ليفربول الحالي، ومن مصر هاني رمزي، إبراهيم سعيد، خالد الغندور، محمود علاء”.

وأضاف كريم: “الحكاية الأولى، مع الجزائري إسماعيل بن ناصر، والذي اختار رقم 4 مع فريقه ميلان، وقال: “أحب الرقم كثيرا، كنت أرتديه عندما كنت معارا من آرسنال لتولوز، واخترته في ميلان لأن هناك أساطير ارتدوه من قبلي هنا”.

وتابع: “الحكاية الثانية، سيسك فابريجاس، والذي يعشق ارتداء القميص 4 لأنه يوم ميلاده.. الموافق 4 مايو لعام 1987”.

يذكر أن عددا من جماهير آرسنال أحرقت قميص فابريجاس، مبررين ذلك بأنه خان الأمانة، على حد قولهم، وذلك عقب انتقاله من آرسنال لصفوف نادي تشيلسي الإنجليزي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك