تستمع الآن

سر إصرار عمرو دياب على ارتداء «البلوفر الشهير» في تملي معاك

الأحد - ٢٦ أبريل ٢٠٢٠

«لم يكن الأمر متفقًا عليه ولم يكن ضمن الإكسسوارات المختارة للتصوير لكنه أصبح الأكثر شهرة».. ملخص قصة البلوفر الشهير الذي ارتداه الفنان عمرو دياب خلال تصوير فيديو كليب أغنية «تملي معاك».

وكشفت مريم أمين في برنامج “متحف المشاهير”، على “نجوم إف إم”، عن البلوفر الشهير الذي ارتداه عمرو دياب في فيديو كليب “تملي معاك”، موضحة أن هناك كواليس وراء الظهور بهذه الإطلالة.

وقالت إن عمرو دياب ليس مجرد مغنى وإنما هو جزء من حياتنا، مضيفة: “هو جزء من حياتنا وكملت معانا أغانيه من الشرائط للسيديهات والفلاشات، وفضلت كل التقليعات التي قدمها جزء من ذكرياتنا، مثل بلوفور تملي معاك، وهو بالألوان اللبني والأبيض”.

وأضافت: “الحكاية بدأت منذ 20 سنة تقريبًا في ميكروباص سائقه يستمع للراديو لأغنية محمد فوزي تملي في قلبي يا حبيبي، وولد عمره 18 سنة جاله الوحي يكتب أغنية ومش لاقي حاجة يكتب عليها، واستلف قلم وعلبة كبريت وكتب المطلع بتاع الاغنية وكان اسمها تملي معاك”.

وتابعت مريم أمين: “الولد ده كان اسمه أحمد علي موسى، وذهب إلى الملحن شريف تاج الذي عرضها على عمرو دياب، وقرر يغنيها ويسمي الألبوم بها بالإضافة إلى تصويرها بالفيديو كليب”.

وأشارت إلى أنه لأول مرة يقرر الهضبة تصوير الأغنية خارج مصر ويتعاون مع المخرج شريف صبري، وتصويرها في براج.

وأكملت: “كواليس التصوير قال عنها عمرو دياب إن الصدف تخلق الكثير من الأشياء التي لم تكن متوقعة”، موضحة أن عمرو أشار إلى أن المخرج شريف صبري كان يقسم مواعيد التصوير بين عمرو دياب والموديل الموجودة بالكليب.

وقالت: “مرة من المرات اتبلغ الهضبة بموعد تصوير وذهب إلى الموعد المحدد، لكن شريف صبري طلب منه يأجل التصوير وعمرو رفض وقال أنا عايز أصور دلوقتي فطلب شريف منه تغيير البلوفر اللي هو لابسه وكان ساعتها لابس البلوفر الشهير، فعمرو رفض وعاند، وقال هصور بالبلوفر ده ومش هغيره”.

وأوضحت مريم أمين: “صور عمرو دياب الكليب بالبلوفر، وكان القطعة الوحيدة التي لم تكن موجودة ضمن الأزياء المختارة من المخرج والاستايلست اليوم التصوير المحدد، حيث كان مقررا أن يرتدي جاكيت وقميص واسع”.

وتابعت: “يطرح الفيديو كليب، ويركز الحديث عن البلوفر، ويتحول إلى موضة تجتاح الأزياء الشبابية ويصبح الراعي الرسمي لشتاء 2000”.

وأضافت: “تبقى دائمًا كلمة السر (بلوفر تملي معاك)، ويضحك عمرو دياب وهو بيفتكر اللي حصل، وبيقول العند بيني وبين المخرج شريف صبري جعل البلوفر شهيرا مثل شهرة تملي معاك”.

وأكدت: “رغم أن البلوفر هو أشهر شيء تم ارتداءه في تاريخ الأغنية المصورة، إلا أن عمرو دياب أزياء كثيرة شهيرة مثل القميص الشهير في افتتاح الأمم الأفريقية والقميص الذي ارتداه في أفيش ألبوم (متخافيش) وكان ملفتًا للنظر وأصبح موضة، وطول عمر عمرو دياب يكون سابق وقته وماشي على الموضة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك