تستمع الآن

خالد النبوي يتحدث عن تفاصيل مرضه: أصبت بقصور حاد بالشريان التاجي

الثلاثاء - ٠٧ أبريل ٢٠٢٠

روى النجم خالد النبوي تفاصيل مرضه والأزمة الصحية التي تعرض لها مؤخرًا، وأجرى على إثرها عملية تركيب دعامة دوائية ناجحة في الشريان التاجي الخلفي للقلب.

وقال النبوي، أثناء استضافته ببرنامج “صاحبة السعادة”، مساء الاثنين، إنه شعر بتعب شديد في قلبه، أثناء إجرائه حوار صحفى، وقال للصحفى الذى يجرى معه الحوار إنه يشعر بتعب شديد، وقال نصا: “أنا عايز أروح المستشفى”، مشيرًا إلى أن زوجته تحدثت مسرعة للطبيب الخاص، وقال لها خليه يروح “قصر العينى” بسرعة، وكان قصر العينى يبعد عن مكان تواجدي 14 دقيقة.

وأضاف النبوى، أنه أصيب بقصور حاد في الشريان التاجى، وأجرى الطبيب الخاص به عملية فورًا، مشيرًا إلى أن عقب “القسطرة “استفاق على حب الجمهور، والدعوات التي تلقاها من الجمهور، لافتًا إلى أنه شعر بالدفء من الكلمات التي تلقاها من الناس، وهو الدافع الحقيقى الذى جعل القوة تغمرنى، ووجه الشكر والتقدير لزوجته التى قدمت كل الدعم له فى فترة تعبه، وحياته بأكملها.

واستطرد النبوى، أن الإرهاق هو السبب خاصة الأعمال الأخيرة التى قدمتها وهى “واحة الغروب” وممالك النار، علمًا بأننى شخص “هيلثى” يأكل بطريقة سليمة، ورياضى وخلافه، إلا أن التعب أصابنى، موضحًا أن أغلب أصدقائى نصحونى بالفضفضة، واستخراج الطاقة من جسدى.

يعرض حاليا لخالد النبوى مسلسل “ممالك النار” على إحدى القنوات الفضائية، والذى يوثق الحقبة الأخيرة من دولة المماليك وسقوطها على يد العثمانيين فى بدايات القرن السادس عشر وانضمام البلاد المصرية والشامية إلى الدولة العثمانية، كما أن قصة مسلسل ممالك النار تكشف العديد من الحقائق حول هذه الحقبة الزمنية.

“ممالك النار” بطولة الفنان خالد النبوى، ورشيد عساف، ومحمود نصر، وياسين بن قمرة، وسهير بن عمارة، وكندة حنا، وعبدالمنعم عمايري، ونضال نجم، وخالد نجم، تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج البريطانى “بيتر ويبر”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك