تستمع الآن

حلا شيحة: «أتعرض لمضايقات وسباب منذ عودتي ودي حاجة مش فاهماها»

الثلاثاء - ٢١ أبريل ٢٠٢٠

أعربت الفنانة حلا شيحة عن تشوقها لردود فعل الجمهور على دورها في مسلسل “خيانة عهد”، مع النجمة الكبيرة يسرا الذي يعرض في شهر رمضان المقبل.

وقالت حلا خلال مداخلة هاتفية فى برنامج “القاهرة الآن”، مع الإعلامية لميس الحديدي: “اسم المسلسل مشوق، وسعيدة بالعمل مع الفنانة الكبيرة يسرا فى مسلسل خيانة عهد، وأن دورها فى المسلسل هو دور جديد عليها وهذا التغيير سوف يشاهده الجمهور خلال أحداث المسلسل، مشيرة إلى أنها خلال فترة التصوير فى أجواء الحظر تلتزم بالإجراءات الوقائية من ارتداء الكمامة وغيرها، مؤكدة: “دوري مختلف وجديد والجمهور كله سيتفاجأ بحاجة حلوة مختلفة عن حلا اللي الناس كلهم بيشوفوها”.

وكشفت حلا شيحة عن أسرار أخر تدوينة لها على حسابها عبر إنستجرام، والتي تتحدث عن القوة والطاقة الإيجابية، قائلة: “دي رسالة أوجهها لنفسي.. وبوجها لكل الناس اللي بيتعرضوا لكلام ممكن يضايقهم زي ما أنا أتعرضت لكلام من وقت رجوعي إلى الآن”.

وتابعت: “الإنستجرام صفحتي الفنية ولحد دلوقتي لما بنشر أي حاجة تخص عملي في الاستوديوهات أو شغلي بلاقي ناس بتشتم فيا.. ودي حاجات غريبة مش فاهماها.. لا أعتقد أن ده الجمهور بتاعنا وأعتقد أنهم لجان إلكترونية موجهة هدفها إيذاء الفنان”، وأكملت “في بعض الأحيان بعدي، وأحياناً بضايق زي أي حد”.

حلا شيحة : اللى بيهاجموني عندهم طاقة سلبية زيادة

حلا شيحة : اللى بيهاجموني عندهم طاقة سلبية زيادة#القاهرة_الآن

Posted by ‎القاهرة الآن مع لميس الحديدي‎ on Monday, April 20, 2020

ووصفت “حلا” الهجوم عليها منذ عودتها بالطاقة السلبية، مشيرة إلى أن الاعتراض لا بد أن يكون باحترام وبطريقة بسيطة غير توجيه النصيحة بشكل مؤدب، ولذلك كتبت هذه التدوينة.

وأكملت حلا شيحة: “سعيدة برجوعي.. أنا بحب الفن أنا مولودة وجوايا حتة فنية.. صحيح أنا من عائلة فنية لكن أنا فنانة منذ صغري بحب الموسيقى وكل الأنواع.. الفن حتة مني”.

وعلقت على فترة غيابها قائلة: “كنت محتاجة الفترة دي ولازم نعرف أن أي حاجة بتحصل ليها سبب وحكمة من عند ربنا.. كان نفسي أخلف ويبقى عندي ولاد فاختفيت  ورجعت بعد 12 سنة بعد ما عملت اللي أنا عاوزاه.. وده طبيعي في محطات الحياة”.

وأكملت: “الإنسان بيتغير في مراحل عمره.. بيبقى مختلف في العشرين غير الثلاثين أو الأربعين”.

مسلسل “خيانة عهد” من بطولة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبرى، هنادى مهنى وخالد أنور، من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎،  وتم تغيير اسم العمل من “دهب عيرة إلى “خيانة عهد” فى اللحظات الأخيرة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك