تستمع الآن

منى زكي تنشر صورة ابنيها يونس وسليم

الأحد - ٠١ مارس ٢٠٢٠

اعتاد عدد كبير من الفنانين، إبقاء حياتهم الشخصية وخاصة المتعلقة بأبنائهم، بعيدًا عن الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، من ضمنهم الفنانين أحمد حلمي ومنى زكي.

وعلى الرغم من ذلك القرار إلا أن أبناء أحمد حلمي ومنى زكي قد بدءوا في الظهور مؤخرًا كان من بينها ظهور تليفزيوني لابنة الفنانين لي لي، للكشف عن موهبتها في الرسم.

كما نشرت الفنانة منى زكي، صورة جديدة لابنيها يونس وسليم، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع “انستجرام”، من خلال خاصية القصص القصيرة.

وعلقت منى زكي على الصورة، واصفة الثنائي بأنهما رجال عصابة وتؤكد أنها ستشتاق إليهما بالإضافة إلى شقيقتهما الأميرة لي لي.

كانت لي لي أحمد حلمي، قد ظهرت تليفزيونيًا لأول مرة، وتحدثت عن موهبتها في الرسم، وكيفية مساعدة أهلها لها وتشجيعها، ودور والدها في تحويل شغفها إلى مشروع مربح.

وأضافت لي لي أحمد حلمي، أنها استمرت في استثمار موهبتها في الرسم، خاصة أن والدها يرسم أيضًا في المنزل، لذا فهذا الأمر ساعدها بشكل كبير على الاستمرار.

وكشفت في أول ظهور إعلامي لها، عن تشجيع والدتها منى زكي ووالدها، لها ولموهبتها الكبيرة، موضحة لـ”The insider”: “كانوا بيشجعوني ويوروا رسوماتي لأصدقائهم وهذا الأمر يجلعني سعيدة”.

وأكدت لي لي أنها تقضي وقت الفراغ في الرسم، مشددة على أن أحمد حلمي أخبرها بأن تبيع لوحاتها الفنية، إلا أنها كانت ترفض في البداية.

وقالت: “بابا كان بيقولي أبيع اللوح بتاعتي لكن أنا مكنتش موافقة، لأن كل لوحة مختلفة عن الأخرى ولا تحمل نفس الشكل أو الألوان، لكنني اقتنعت أنني أبيعهم في النهاية”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك