تستمع الآن

محامي أحمد عز: «نمتلك فيديوهات لتعدي شقيقة زينة عليه في الساحل»

الأحد - ٠١ مارس ٢٠٢٠

شهدت قضية مشاجرة الفنان أحمد عزة مع شقيقة الفنانة زينة، في الساحل الشمالي العام الماضي، منحنى جديد بعد قرار محكمة جنح العلمين تأجيل القضية إلى 31 مارس من أجل النطق بالحكم.

وكشف أشرف عبدالعزيز محامي الفنان أحمد عز، عن تفاصيل جديدة من الواقعة التي شغلت الرأي العام لفترة كبيرة، مشيرًا إلى أنه دفع بكيدية الاتهام وتلفيه واستحالة وقوع الجريمة كما أثبتتها الأوراق المقدمة إلى المحكمة، حيث إن نسرين اتهمت عز بالتعدي عليها.

وأشار إلى أنه قدم للمحكمة أيضًا في أوراقه ما يفيد بانتفاء أركان الجريمتين الضرب والسب في حق أحمد عز، مؤكدًا: “إحنا عندنا دليل فني يقيني إنه تم التعدي على أحمد عز”، وذلك في تصريحات لـ”ET بالعربي”.

وتابع أشرف عبدالعزيز: “الكاميرا الخاصة بالفندق أظهرت الاعتداء، وواضح وضوح الشمس التعدي من قبل شقيقة زينة ضد الفنان أحمد عز”.

وأكمل: “واضح جدا التعدي من قبل شقيقة الفنانة نسرين، وأحمد عز بعد التعدي عليه غادر المكان وذهب لتحرير محضر، والتقرير الفني باطل لأنه لم يتواجد معها مندوب شرطة”.

وأضاف محامي الفنان: “هناك عدم جدية تحريات وإجراء التحريات مرة أخرى، وفي النهاية أحيل أحمد عز متهم وشقيقة زينة متهمة أيضًا، وهناك أيضًا أقوال شهود قالت إن عز لم يعتد على أحد وهو المعتدي عليه وأقوال أخرى تقول إن عز تعدى على نسرين”.

يذكر أن مشاجرة عنيفة قد وقعت بين أحمد عز ونسرين شقيقة الفنانة زينة، خلال وجودهما في منطقة الساحل الشمالي أغسطس الماضي، حيث انتهت الحادثة بتحرير محاضر ضد بعضهما البعض مع تضارب في البلاغات المقدمة، قبل أن يتجه عز إلى المحكمة.

كانت محكمة جنح العلمين، المنعقدة بمحكمة برج العرب بالإسكندرية، قد قررت تأجيل قضية مشاجرة الفنان أحمد عز، وشقيقي الفنانة زينة بأحد فنادق الساحل الشمالي، إلى يوم 31 مارس المقبل للحكم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك