تستمع الآن

من 200 إلى 600 جنيه.. دليلك لشراء هدية اقتصادية في «الفالنتاين»

الأربعاء - ١٢ فبراير ٢٠٢٠

رغم أنه تم ابتكاره من أجل تبادل مشاعر الحب، إلا أن «الفالنتاين» أو عيد الحب أصبح بشكل ما مقلقًا للبعض الذين يسعون لإرضاء شريك حياتهم لكنهم يحتارون دائمًا في اختيار الهدية أو الاحتفال المناسب بهذا اليوم، بين ما يمكن أن يرضي ويعجب الطرف الآخر وبين الميزانية التي قد تكبّل البعض، خاصة وأنه يأتي في يوم 14 فبراير، أي منتصف شهر العمل، فيما تكون العشرة أيام الأولى قد قضت على معظم راتبك بالفعل.

في التصنيفات التالية، تساعدك «نجوم إف.إم» ببعض المقترحات للاختيار من بينها أو حتى لتنشيط ذهنك لأخرى قد تفكر بها، وهنا سيجد الجميع ما يبغونه بالتأكيد.

200 – 299

بهذه الميزانية يمكنك شراء أشياء مثل أجهزة العناية وتصفيف الشعر، فهناك مجفف الشعر (سيشوار)، وكذلك مكواة فرد الشعر، وآلة تجعيد الشعر إذا أرادت شريكة حياتك الشعر الكيرلي، وماكينات حلاقة وتحديد الشعر للرجال أيضًا.

أيضًا هناك مجموعة كبيرة من منتجات العناية بالبشرة والجسم والعطور التي يمكنك الحصول عليها بهذا السعر.

يمكنك أيضًا شراء غطاء لهاتفها المحمول من الجلد أو السيليكون للظهر فقط أو يغطي الشاشة أيضًا، أو تحظى بواحدٍ مطبوع خصيصًا بصورة لكما أو اسميكما أو جملة من أغنية أو فيلم لها ذكرى بينكما.

وفي النهاية فمن 200 إلى 299 جنيه يمكنك الحصول على بوكيه ورد جميل وشاعري إذا كانت لديك الاختيارات الصحيحة أو ذهبت إلى بائع محترف، أو يمكنك الحصول على هدية طويلة المدى وشاعرية أيضًا بهذا الثمن وهي شراء أي نوع من النباتات ذات الزهور نفاذة الرائحة.

300 – 399

بهذا السعر يمكنك الخوض أكثر في الأجهزة الإلكترونية إذا كان الطرف الآخر مهتم بها، فبداية من سماعات الرأس السلكية الكبيرة والهاندفري، وكذلك سماعات الأذن اللاسلكية، وهناك فلاشات نقل الملفات، وكذلك الساعات الذكية التي تقدم عدد من الخدمات الإلكترونية مع هاتفك المحمول.

في سياق الإلكترونيات، إذا كان حبيبك يهوى الراديو وأجواء النوستالجيا، فهناك راديو كهربي يعمل بإشارة قوية في جميع الأماكن ذو مظهر خشبي يعطيك الإحساس بالراديو القديم التقليدي، ويمكنك حمله لأنه متوسط الحجم.

هناك أيضًا ماكينة إعداد القهوة التي يمكنك الحصول عليها بسعر 399، وكذلك بعض وحدات الأرفف المنزلية التي يمكنها أن تزين الحائط بتصميمات عصرية لوضع التحف أو الكتب والمتعلقات الشخصية، وبنفس السعر يمكنك الحصول على «بين باج» بنقوش وألوان وخامات جيدة للجلوس عليه في أي مكان.

يمكنك أيضًا شراء أجهزة المنبه ثلاثية الأبعاد بشاشة LED والتي تعرض الوقت بشكل رقمي مع مظهر عصري وجذاب.

400 – 499

بهذا السعر يمكن شراء ساعة ذات جودة عالية من إحدى الماركات المعروفة، لتكون هدية قيّمة، وكذلك تتيح لك تلك الميزانية التحرك بين الأحذية وحقائب اليد والظهر الفاخرة التي تكون قطعة ملازمة لشريكك في حياته اليومية يتذكرك بها دائمًا.

هناك بالتأكيد الملابس الشخصية بين الجواكت الجلدية والمعاطف القماش والبوليستر للرجال والنساء وكذلك بعض الفساتين النهارية التي قد تكون مناسبة لحبيبتك.

وما بال الهدية إذا كانت تحمل قدرًا من «الدلع» لشريكك مع وسادة التدليك الكهربائية التي تتراوح أسعارها في تلك الميزانية.

هناك مجموعة من الإكسسوارات الجيدة التي يمكنك الحصول عليها بتلك الميزانية بين الأقراط والقلادات الفضية ذات الأحجار الكريمة او المصنوعة يدويًا بعبارات أو أسماء خاصة بنقوش عربية أصيلة.

500 – 599

بتلك الميزانية يمكنك التوسّع بين شراء مجموعة من الأشياء السابقة في التصنيفات بالأعلى أو أن تحظى بعشاءٍ رومانسي في مطعمٍ راقٍ، أو اختيار مطاعم متخصصة في أكلات من بلاد أخرى لم تجرباها من قبل، وتقضيان الليلة سويًا، أو إذا كنتما زوجين، يمكنك إحضار الطعام إلى المنزل أو تحضيره إذا كنت متمكنًا من ذلك، وتصميم جو شاعري بلمستك الخاصة، مع بعض الورود والشموع وهديّة متوسطة التكلفة ستعطي التأثير المطلوب.

عيد الحب


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك