تستمع الآن

«منيو» حفل الأوسكار 2020.. «مأكولات فاخرة وطعام نباتي»

الأحد - ٠٢ فبراير ٢٠٢٠

يبدو أن قائمة طعام حفل الأوسكار 2020، ستكون مختلفة عن الأعوام السابقة، حيث قرر المنظمون تقديم طعام نباتي بنسبة 70% خلال الحفل الذي يقام الشهر الجاري.

وقرر الطاهي الأمريكي فولفجانج بوك، أن تتضمن المائدة النباتية بعض المأكولات الفاخرة مثل الكافيار، فضلاً عن السلمون المدخن، نقلا عن وكالة الأنباء الفرنسية.

وأشار الطاهي الأمريكي، إلى أنه سيتم إعداد الكثير من الأطباق، موضحا: “لو كان هناك أشخاص نباتيون إلا أن هناك غالبية لا تزال تتناول اللحوم والأسماك”.

الطاهي الأمريكي فولفجانج بوك

وشدد على سعيه لأن يكون الجميع سعداء، مضيفا: “الأمر ممتع بالنسبة لنا، وأخيرًا سنعد أطباقاً نباتية ولذيذة من دون أن نهمل إعداد اللحوم والأسماك”.

وتمكن الطاهي الشهير وفريقه من إضافة 18 طبقًا نباتيًا إلى قائمة عشاء حفلة الأوسكار التي سيحضرها نحو 1500 شخص.

ويتوقع أن تقدم البطاطا الحلوة مع صلصة الثوم بالنعناع والكزبرة وفطائر الدجاج مع والباذنجان مع صلصلة هونان والأرز الأسود.

وعن الحلويات، كشف طاهي الحلويات الفرنسي كامل كشيدا، عن عدم استخدام البيض أو الزبدة في المكونات، موضحا: “سنستخدم الكثير من حليب اللوز وجوز الهند، وهناك الكثير من التقنيات التي ستساعدنا للتغلب على الصعوبات وإيجاد بدائل”.

وأشار إلى أن شركة الشوكولاتة التي يتعامل معها نتتج نوعا من الشوكولاتة النباتي سيستخدمه في صنع تماثيل أوسكار مذهبة بالفريز والليمون، حيث من المتوقع إعداد نحو 5000 تمثال أوسكار.

في سياق آخر، أعلن منظمو حفل الأوسكار أن المغنية بيلى إيليش الحائزة على 4 من جوائز جرامي الموسيقية مؤخرا، ستقدم فقرة خلال حفل الأوسكار.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك