تستمع الآن

محامي عمرو دياب يرد على تصريحات محمد رمضان

الأحد - ٢٣ فبراير ٢٠٢٠

رد المحامي أشرف عبد العزيز، محامي الفنان عمرو دياب، على تصريحات الفنان محمد رمضان والذي تحدث فيها عن علاقة محامي “فنان مشهور” بقضية الكابتن الطيار أشرف أبو اليسر.

كان محمد رمضان قد حل ضيفا على برنامج “التاسعة” مع الإعلامي وائل الإبراشي، حيث تحدث عن قضيته مع الكابتن الذي أوقف عن العمل مدى الحياة، والمحامي الخاص به، قائلا: “سعيد إمام رئيس إحدى شركات الإنتاج اتخض من اسم المحامي الخاص بالكابتن، وقالي ده محامي مطرب كبير إيه علاقته بالقضية قلتله صدفة”.

وقال المحامي أشرف عبد العزيز، على تصريحات محمد رمضان، وذلك عبر صفحته على موقع “فيسبوك”، قائلا: “رداً على المدعو محمد رمضان وما يدعيه انني محامى المطرب الكبير جداً ومشهور فلان الفلانى، ليرد الاستاذ وائل الإبراشي: “أستاذ أشرف عبد العزيز، ليرد رمضان كان خصمى منذ عام وحصل على حكم غيابى والقضاء أنصفنى”.

وأوضح: “أود تصحيح ذلك بأنني محامي للنجوم ومنتجين ورياضيين على سبيل المثال لا الحصر منهم الفنان هاني رمزي الفنان أحمد عز والفنان عمرو سعد والمطرب أحمد سعد، والفنانة نيرمين الفقي والفنانة داليا البحيري والفنانة نور والفنان ايهاب توفيق وشركات إنتاج عديدة منها شركة فيردي، ومحمد عبدالمتعال وشركة anb أحمد نور وممدوح شاهين، وساره الطباخ”.

وأكمل: “في المجال الرياضي الكابتن حسام حسن والكابتن عصام الحضري والكابتن هشام حنفي والكابتن شادي محمد والكابتن حسن شحاته والكابتن ابراهيم حسن والكابتن وليد سليمان والكابتن عبدالله السعيد والكابتن محمود متولي”.

وأضاف: “أما بخصوص رفع دعوي عليه والقضاء أنصفه فأن محكمة جنح مستأنف الدقي قد أصدرت حكماً حضورياً نهائياً بتغريمه ١٠٠٠٠ جنيه والتعويض المدني المؤقت ١٠٠٠١ جنيه بتاريخ ٢٦/٦/٢٠١٩”.

كان رمضان قد قال: “فوجئت بوجود اسم محامي فنان شهير ومطرب مصري مشهور، في الإنذار المرسل لنقابة الموسيقيين والممثلين”.

وتابع: “الفنان المصري الشهير عنده 2 محامين، محامي ماسك قضية الكابتن الطيار، ومحامي آخر رافع قضية للنائب العام بإيقافي عن التمثيل وعن الغناء، ودي دي علامة استفهام غريبة جدًا”.

وأكمل: “نفس المحامي كان خصم ضدي من سنة في قضية رئيس إحدى القنوات الفضائية، ومكنتش اعرف الحكم، وعملت استئناف والقضاء أنصفني”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك