تستمع الآن

هنادي مهنا: حضرت دروس دين لإجادة دوري في «بنات ثانوي»

الخميس - ٣٠ يناير ٢٠٢٠

تحدثت الفنانة هنادي مهنا عن دورا في فيلم “بنات ثانوي” الموجود في دور العرض السينمائي الآن، مشيرة إلى أن شخصية “آيتن” التي تقدمها مختلفة عن الأدوار التي قدمتها من قبل.

وأضافت هنادي مهنا خلال حلولها ضيفة على برنامج “عيش صباحك” مع يوسف التهامي وفانا إمام، على “نجوم إف إم”، أن فكرة العمل الجماعي لا يوجد فيه “نفسنة” خاصة أن معظم المشاركين في “بنات ثانوي” هم أصدقاء خارج العمل.

وأشارت إلى أن شخصية “آيتن” مختلفة عن باقي شخصيات العمل، موضحة أنها فتاة تخوض الكثير من الصراعات، بالإضافة إلى أنها شخصية “درامية”، مؤكدة: “هي الحاجة الوحيدة النكدية في الفيلم”.

وأكدت هنادي مهنا، أنها استعدت لدورها في “بنات ثانوي” من خلال مشاهدة العديد من الفيديوهات لأشخاص يعانون من تذبذب وضعف الشخصية، بالإضافة إلى الجلوس مع مدرس لغة دينية من أجل إجادة مخارج الألفاظ، موضحة: “ظبطت جمل كثيرة دينيًا”.

مسلسل زلزال

وكشفت هنادي عن موقف حدث لها بعد توقيعها عقد مسلسل “زلزال” والذي عرض خلال شهر رمضان الماضي، من بطولة الفنان محمد رمضان، قائلة: “أنا على طول محسودة، ووقعت بعد التوقيع على السلم وكسرت أسناني”.

كما تحدثت هنادي ابنة الموسيقار هاني مهنا، عن الدور الذي كانت تريد أن تؤديه، مشددة على أن دور الفنانة دنيا سمير غانم في فيلم “الفرح”، وهي الفتاة الشعبية.

وعن سبب اختيار هذا الدور، أوضحت: “أحببت الدور بسبب روح التحدي الموجودة فيه”.

وأشارت هنادي إلى أنها لم تكن تتوقع في البداية أن تكون ممثلة، موضحة: “مكنتش بحب التمثيل خالص وبتريق عليه، لكن اللي حببني في الأمر هو مكالمة من مخرج مسلسل (زلزال) ليعرض علي دورا في المسلسل الرمضاني، حيث بدأت التمرين على اللهجة الصعيدي بمساعدة أحد المصححين”.

وأضافت إنها لديها النية لتقديم ألبوم غنائي خلال الفترة المقبلة، لافتة إلى أنها شخصية مسؤولة في حياتها، ولم تتخذ والدها “واسطة” للدخول في عالم الفن، مشددة على أن الأمر جاء بالصدفة.

وأكملت هنادي مهنا: “والدي هاني مهنا يضع عليّ ضغطا لأنني أريد أن أرفع رأسه في الأعمال التي أقدمها”.

رمضان 2020

وأكدت أنها تجهز حاليًا لتقديم عمل في شهر رمضان 2020، رافضة الإفصاح عن تفاصيله، إلا أنها قالت: “الشخصية مختلفة تماما، ولم أكن أتخيل أنني سأقدهما”.

وتابعت: “قبل التصوير بيوم كنت بعيط عشان كنت خايفة إني أقدم الدور ده”.

ونوهت بأنها تريد أن تجسد قصة حياة المغنية الأمريكية ماريا كاري، بالإضافة إلى تجسيد شخصية الفنانة يسرا في عمل فني.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك