تستمع الآن

مصطفى قمر: ابني مفاجأة «حريم كريم 2».. ولم أساعده في أدواره السابقة

الأربعاء - ٢٩ يناير ٢٠٢٠

قال الفنان مصطفى قمر إن نجله «تيّام» سيكون «مفاجأة» الجزء الثاني من فيلمه «حريم كريم» المقرر البدء في تصويره الفترة المقبلة.

وأوضح «قمر» إنه يضع اللمسات النهائية في تحضيرات العمل من خلال جلسات عمل مع الكاتبة زينب عزيز للاستقرار على تفاصيل العمل الذي يراهن عليه بشكل كبير.

وأوضح مصطفى قمر لـ«اليوم السابع» أن ابنه شارك في عدد من الأعمال وأثبت نفسه فيها بعيدًا عنه بدون مساعدة منه، ومنها «أهو ده اللي صار، أبو البنات، طاقة نور، لدينا أقوال أخرى».

وشارك تيّام مصطفى قمر مع والده كضيف شرف في فيلمه الأخير «فين قلبي» مع يسرا اللوزي وشيري عادل وإدوارد.

وكان مصطفى قمر قال في لقائه ببرنامج «أسرار النجوم»، مع إنجي علي على «نجوم إف.إم»: «نرى بعد 16 سنة كيف تحول الأبطال هل ظلوا في مكانهم أم تغيروا وأولادهم وبشكل كوميدي ولذيذ، وأول ما يجهز الورق سيذهب للممثلين وسنرى رأيهم ووقت اتفاقنا سنعلن من هي الجهة الإنتاجية، وفيه فيلم ثاني اسمه (شين ودرويش) ولكن مش عارف إنتاجيا من سيسبق معي».

وتابع: «المفاجأة إن (تيام) ابني سيتواجد في حريم كريم 2، وهو رافض أني أساعده في اي حاجة في الفن وهو يدرس حاليا مسرح في الجامعة الأمريكية، ولكن إياد ابني دارس اقتصاد في الجامعة الأمريكية وهو يرى الفن هواية بالنسبة له ولا يريد التواجد في الوسط الفني».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك