تستمع الآن

كريم عبد العزيز: «اتشاهدت في واحد من الناس بسبب هذا المشهد»

الأربعاء - ٢٩ يناير ٢٠٢٠

كشف الفنان كريم عبد العزيز عن كواليس مشهد في فيلم “واحد من الناس”، سبب مخاطرة ومشكلة كبيرة لطاقم عمل الفيلم الذي أنتج عام 2006.

وقال كريم عبد العزيز إن مشهد الانفجار في فيلم “واحد من الناس”، كان بمثابة مخاطرة لم يتوقع أحد أن ينتج وراءها كارثة، وذلك خلال حواره مع إسعاد يونس في “صاحبة السعادة”.

وأوضح كريم: “كان مشهد تفجير عمارة في المنيل، وكان الأمر مغامرة تحسب لرئيس قطاع الإنتاج عماد مراد ومخرج الفيلم أحمد جلال، حيث قررنا تفجير الدور الثامن في عمارة تحت الإنشاء”.

مشهد الانفجار
مشهد الانفجار

وأكمل: “عماد مراد أخبر صاحب العمارة إننا سنفجر الدور الثامن ولن يحدث ضرر، وكنت انتهيت من تصوير دوري لكن قررت الانتظار لمشاهدة الانفجار”.

وأشار إلى أن هناك أكثر من كاميرا لتسجيل المشهد، الأولى من داخل المبنى، والثانية في المبنى المواجه، وثالثة على المحور، ورابعة في شارع مع هيئة الدفاع المدني.

وأضاف كريم عبد العزيز: “ذهبت للكاميرا الموجود مع مخرج واحد من الناس (عشان لو وقعت نموت سوا)، وحدث الانفجار، ووجدت نار شديدة، وأنا اتشاهدت وقلت لو دي وقعت دي كمان هتقع وأشهد أن لا إله إلا الله”.

وأكد عبد العزيز، أن الانفجار تسبب في كسر 350 متر من الزجاج، موضحا: “عقب ذلك توجهنا لصاحب العمارة في مكتبه ووجدنا أن المكتبة الموجودة لديه انهارت ووجدناه ملقى على الأرض والمكتبة عليه”.

“واحد من الناس” من إنتاج عام 2006، وهو من بطولة كريم عبد العزيز، منة شلبي، عزت أبو عوف، محمود الجندي، بسمة، رشا مهدي، أحمد راتب.

تدور أحداث الفيلم حول محمود الشاب البسيط الذي يعمل حارس أمن في جراج سيارات، تسير حياته هادئة إلى أن تنقلب عندما يشاهد جريمة قتل، ويجبر على تزوير شهادته فيرفض أن يبيع ضميره، فتقتل العصابة زوجته ثم يدخل السجن وعندما يخرج يعد خطة للانتقام ممن قتل زوجته.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك