تستمع الآن

عصام الحضري يعتذر عن عدم حضور حفل الكاف لتوزيع جوائز الأفضل ومباراة الأساطير

الأحد - ٠٥ يناير ٢٠٢٠

قدم عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر السابق، اعتذاره عن عدم حضور حفل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” لتوزيع جوائز أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2019.

وأعلن الحضري عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن عدم حضوره لحفل الكاف ومباراة الأساطير.

وقال الحضري: “أتقدم باعتذاري للاتحاد الأفريقي لكرة القدم والقائمين على اختيار النجوم المشاركة في حفل توزيع جوائز أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2019 المقام بمصرو مباراة الأساطير عن عدم لحاقي بالحدث بعد اختيارهم لي”.

وعن السبب، أوضح: “بسبب فترات المعايشة التي أقضيها حاليا خارج مصر”.

ولم يعلن الحضري حتى الآن اعتزاله بشكل رسمي، ولكن ابتعد منذ فترة عن حراسة المرمى مقررا الحصول على دورات تدريبية خارج مصر.

وتستضيف مدينة الغردقة حفل الكاف للأفضل بجوائز الكاف لعام 2019، بالإضافة إلى إقامة مباراة استعراضية بين نجوم كرة القدم في العالم تحت سفح الهرم على هامش الحفل المقرر إقامته 7 يناير.

ويتنافس النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2019، بجانب الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي وساديو ماني لاعب الريدز.

أما داخل القارة فضمت المصري طارق حامد؛ لاعب الزمالك، التونسي أنيس البدري؛ لاعب الترجي التونسي، وزميله السابق ولاعب الأهلي السعودي الحالي الجزائري يوسف البلايلي.

بينما جائزة أفضل مدرب فيتنافس عليها أليو سيسيه؛ المدير الفني للسنغال، جمال بلماضي؛ المدير الفني للجزائر ومعين الشعباني؛ المدير الفني للترجي التونسي، فيما أفضل منتخب انحصرت بين الجزائر والسنغال ومدغشقر.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك