تستمع الآن

ظهور نادر لـ حفيد عادل إمام

الخميس - ٢٣ يناير ٢٠٢٠

اعتاد المخرج رامي إمام نجل الزعيم عادل إمام، أن يشارك جمهوره كواليس من حياته الشخصية وتصوير أعماله الفنية الجديدة، عبر حسابه الرسمي على موقع “انستجرام”.

ومنذ فترة طويلة، ينشر رامي عادل إمام صورا وفيديوهات سواء له وللزعيم عادل إمام من كواليس عمله الفني الجديد “فالنتينو” الذي يعرض في رمضان 2020، وهو من يقوم بإخراجه.

وفي أحد الفيديوهات، قرر رامي عادل إمام، أن ينشر فيديو لابنه “عادل” حفيد الزعيم بناء على طلب الصغير، بعد إخراج فيلم قصير ونشره على موقع “يوتيوب”.

 

View this post on Instagram

 

#رامي_إمام مع ابنه عادل

A post shared by Fanonline (@fanonline1) on

وظهر عادل حفيد عادل إمام، يوجه الشكر إلى الجمهور بعد الإشادات التي حصل عليها بعد عمله القصير الأول، حيث قال رامي: “جبتلكم العريس بتاع الفيديو”.

وقال عادل: “أحب أشكر كل واحد شاف الفيديو بتاعي، وأشكر والدي”، مضيفا: “كل واحد له تعليق حلو أو وحش يكتبه في التعليقات”.

عادل إمام من كواليس فلانتينو

ويقدّم عادل إمام في رمضان 2020، مسلسل ”فالنتينو“، حيث يقدم شخصيّة رجل أعمال صاحب مجموعة مدارس دولية يُدعى ”نور عبد المجيد فالنتينو“، ويواجه طوال الأحداث مشاكل وأزمات تتعرّض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، بالإضافة لدخوله في قصص عاطفيّة عديدة، وتتواصل الأحداث في إطار تشويقيّ اجتماعيّ.

ويشارك الزعيم عادل إمام في بطولة «فالنتينو» داليا البحيري ودلال عبد العزيز وعمرو وهبة ورانيا محمود ياسين وبدرية طلبة وهدى المفتي وسليمان عيد وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك