تستمع الآن

شاهد الصور.. عادل إمام ومحمود حميدة في عزاء المنتج سمير خفاجي

الأربعاء - ٢٦ سبتمبر ٢٠١٨

قدم عدد كبير من نجوم الفن، واجب العزاء في المنتج الراحل سمير خفاجي، الذي توفي عن عمر ناهز 88 عامًا، بعد صراع مع المرض.

ووفقًا للخبر الذي قرأته مارينا محفوظ في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم”، اليوم الأربعاء، فإن عدد من نجوم الفن حضروا العزاء في الراحل خفاجي الذي أقيم بمسجد عمر مكرم.

وحضر الزعيم عادل إمام، والفنان محمود حميدة، والفنانة لبلبة، وإلهام شاهين، ودلال عبد العزيز، ورجاء الجداوي، ويحيى الفخراني، والمخرج محمد إمام، والمخرج عمرو عرفة، وليلى علوي، لتقديم واجب العزاء لأسرة المنتج الراحل، الذي شيعت جنازته من مسجد السيدة نفيسة.

كان خفاجي قد أسس فرقة “ساعة لقلبك” الشهيرة مع يوسف عوف، ولطفي عبدالحميد، والتي ساهمت في تخريج جيل كامل من الفنانين أمثال الخواجة بيجو، وأبولمعة، وأمين الهنيدي، والدكتور شديد.

وأسس الراحل، فرقة الفنانين المتحدين، التي كانت سببًا في ظهور فنانين كبار من بينهم: أحمد زكي، وعادل إمام، وسعيد صالح، ويونس شلبي، من خلال المسرحيات التي قدمتها الفرقة.

وقدم العديد من الأعمال المسرحية الناجحة من بينها: هالو شلبي، ومدرسة المشاغبين، والعيال كبرت، وشاهد ماشفش حاجة، وريا وسكينة، وشارع محمد علي، وبودي جارد، وكتب العديد من الأعمال الدرامية منها مسلسلات: عباس الأبيض في اليوم الأسود، وكبرياء الحب، وفيلم المليونير المزيف.

عادل إمام وسمير خفاجي


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك