تستمع الآن

عمرو مصطفى يرد على منتقدي تعاونه مع فضل شاكر: رجع عن طريق الباطل وتاب إلى الله

الأربعاء - ٠٩ مايو ٢٠١٨

دافع الملحن والمطرب عمرو مصطفى عن تعاونه مع الفنان فضل شاكر، والذي عاد مرة أخرى للغناء وتعاون مع شركة “العدل جروب” ليضع صوته على تتر مسلسل “لدينا أقوال أخرى”، الذي تنتجه الشركة وتقوم ببطولته الفنانة يسرا، وواجه الأمر انتقادا شديدا.

وقال مصطفى في منشور عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”: “صدورنا دائما رحبة بمن عدل عن طريق الباطل وأعترف بخطئه وخطيئته وتاب إلى الله.. كل ابن آدم خطاء وخير الخطائين التوابون.. إن كان أخطأ في حق نفسه ووطنه سيحاسبه قانون بلاده وإن كان أخطأ في حق المسلمين وتاب إلى الله، فمن نحن حتى لا نقبل توبة عائد نادم”.

وتابع: “عودته هي رسالة لكل الشباب المُضلل أن هناك دائما طريق للعودة. أما عني فلم أستطع أن أرفض طلبا لشركة الإنتاج (العدل جروب) التي أكن لها كل تقدير واحترام والذين فتحوا لي أبواب شركاتهم عندما كنت مُحارب من جميع الجهات بعد 25 يناير، فلا أحد يستطيع التشكيك في وطنيتي ولا حبي وولائي الكامل للأوطان العربية وجيوشها، ولكنني فنان، لم أستطع غير أن أرد الجميل للعدل جروب، ولم أستطع غير أن أفتح ذراعي وأرحب بعودة فنان آخر رجع عن طريق الباطل وأراد أن يقدم للناس فن أصيل وراقي”.

لسلات

واختتم: “تحية للأوطان العربية وجيوشها، تحية للفن الذي هو في نظري أسمى معنى للإنسانية وأحق سفير للسلام”.

يُذكر أن أغنية التتر التي تم طرحها مؤخرا، كتب كلماتها الدكتور مدحت العدل، ألحان عمرو مصطفى.

“لدينا أقوال أخرى” بطولة يسرا، شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، سامي مغاوري، نهى عابدين، إخراج محمد علي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك