تستمع الآن

مستمعو “معداش عليك” عن أبرز مواقف الندالة في حياتهم: “يعيش المعلم وهو بيتعلم”

الإثنين - ٢٠ نوفمبر ٢٠١٧

خصصت سارة النجار حلقتها، يوم الإثنين، عبر برنامج “معداش عليك”، عن الشخص “الندل” أو غدر الصحاب.

وقالت: “عندنا صفحة أصبحت منتشرة بقوة في هذه الأيام وكلنا نعاني منها وأسوأ ما فيها أنها موجود لدى أقرب الناس لنا، ومن أشهر مواقف الندالة هو إن صاحبتك مثلا تتدخل عشان تصالح بينك وبين حبيبك فبعد شوية وقت تلاقيهم مخطوبين مثلاً، أسوأ أنواع الندالة هي غير المتوقعة من شخص معين لم نكن نعتقد أنه هكذا، وحتى الندالة المتوقعة تفاجئك”.

وقالت ميرا: “عدت علي مواقف كثيرة ولكن أقرب حاجة حصلت كانت من شخص في الشغل وكنا أصدقاء جدا، وفي أقرب موقف شخص ما تحدث كلام خاطئ أصدقائي كلهم دخلوا في الموضوع وأصبحوا أندال حتى تم حل الموضوع ويرونني الآن ويضحكون في وشي وكأنه لم يحدث شيء، وحقيقة لم أعاتب شخص وكانت صديقتي وقريبة مني وهي أول واحدة صدقت علي ما تردد”.

وأضافت سارة: “موضوع مثل هذا لم يكن أن يتم تفويته، وهو ليس رجل أو بنت ولكنهم أندال، وهي تجارب مررت بها والواحد بيتعمل مع كل خطوة ولا يمنح الأمان بهذا الشكل لكل الناس، وكل الصفحات تم إغلاقها، وكما يقول المثل يعيش المعلم وهو بيتعلم، وكنت مخطوبة وقصة حب وتم فسخ الخطوبة واتفقنا على الرجوع وعقب شهر ولكن فوجئت أنه سيخطب إنسانة أخرى، ولكن الحمدلله بعد فترة تزوجت وإنسان أفضل منه وعندي طفل الآن وكان يجب أن أتعلم حتى أختار الصح، وحتى على مستوى العائلة وقعت في مشكلة وتخلى عني الأهل وحتى الأصحاب لم نجدهم وقت الجد، ولكن كل هذا خلق مني فتاة فولاذية الحقيقة”.

وأشار فارس: “عدى علي كثيرا وخصوصا وقت الجامعة، وصديق اتصل بي عشان ننزل من أجل محاضرات مهمة معه ونزلت بالفعل وكنت في الجامعة منتظره ولا يرد علي، وبعدين قال لي معليش مش قادر أجي نتقابل ثاني يوم وبالفعل ذهبت ثاني يوم وعمل معي نفس الموقف، والواحد تعلم من الموقف كثيرا”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك