تستمع الآن

صفاء الطوخي: يوسف الشريف تغاضى عن جزء كبير من أجره في “كفر دلهاب” لهذا السبب

الخميس - ٢٧ يوليو ٢٠١٧

عبرت الفنانة صفاء الطوخي، عن سعادتها بالعمل مع الفنان يوسف الشريف في مسلسل “كفر دلهاب” والذي عرض خلال شهر رمضان الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا.

وأضافت صفاء في برنامج “عيش صباحك” مع مروان قدري وزهرة رامي على “نجوم إف إم” اليوم الخميس، أن تجربة “كفر دلهاب” مجهدة جدًا، مشيرة إلى أن يوسف الشريف تغاضى عن جزء كبير من أجره في المسلسل لشراء معدات وكاميرات ومؤثرات جديدة تستخدم في المسلسل حتى لا يصبح مسلسل رعب بطريقة كارتونية.

وأشارت إلى أن “كفر دلهاب” ليس التجربة الأولى لها مع يوسف الشريف، قائلى: “تعاونت مع الشريف في أكثر من عمل، في مسلسل اسم مؤقت وفي مسلسل الصياد”، مؤكدة أن الشريف ممثل مجتهد وخلوق.

وتحدثت صفاء الطوخي، عن المخرج أحمد نادر مخرج عمل “كفر دلهاب”، لافتة إلى أنه مخرج متمكن ويساعد الممثل على اكتشاف جوانب الشخصية من جميع الجهات، مضيفة: “في مخرجين عندهم نفس الميزة العظيمة زي ماندو العدل، وهو من الناس اللي استريحت معاهم خاصة في منطقة كشف تفاصيل الشخصية”.

وتابعت: “مفيش ممثل ممكن يشتغل لوحده من غير مخرج مستحيل، الخبرات هتخليك تشوف كويس اللي حواليك لكن ينقص المخرج الذي يوجه، والمخرج الذي يختار سيناريو جيد بيوضح التفاصيل كويس جدًا في العمل”.

المسرح رقم واحد

وأشارت الطوخي إلى أن المسرح هو رقم واحد في مسيرتها الفنية، قائلة: “المسرح رقم واحد بالنسبة لي، وهو الفن الوحيد الذي يرتبط ارتباطا وثيقًا بالمجتمع، ولا يمكن ازدهار مسرح في ظل مجتمع غير مستقر”.

واستطردت: “كنت أريد التخصص في المسرح عقب تخرجي من المعهد العالي للفنون المسرحية لكن لم يحدث ذلك لعدم وجود نصوص قوية وضعف الحالة الموجودة داخل المسارح”، مشددة على ضرورة أن يواكب المسرح الأحداث الموجودة في مجتمعاتنا.

وأعلنت صفاء دعمها الكبير لورش التمثيل، قائلة: “أتمنى انتشار ورش التمثيل، لأنها سبب رئيسي في حالة التنوع الموجودة حاليًا كما أنها تنشر أساسيات الفن عند صغار الممثلين، لأنك إذا التزمت بما تعلمته في المعهد لن تتطور ولازم تشتغل على نفسك”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك