تستمع الآن

منى عبدالغني لـ”اللي مني مزعلني”: سأعود بقوة للفن من خلال “الحساب يجمع”

الأربعاء - ٣١ مايو ٢٠١٧

أعربت الفنانة منى عبدالغني، عن سعادتها للعودة للتمثيل من جديد خلال ظهورها في رمضان الحالي مع الفنانة يسرا، عبر مسلسلها “الحساب يجمع”.

وقالت منى، في حوارها مع هند رضا، يوم الأربعاء، على نجوم إف إم: “أخيرا سأعمل مع يسرا في مسلسل (الحساب بيجمع) وهي تجربة أعتبرها هدية من ربنا سبحانه وتعالى، ودور بالنسبة لي رائع وسأظهر ضيفة شرف ولكن راجعة بقوة”.

وبسؤالها عن مين مزعلها أو هي أغضبت من، أجابت: “أنا مقصرة مع بعض الناس والأقرباء بالتأكيد، ولو أعرف شخص غاضب مني سأطلب منه السماح.. ولا يهدأ لي بالا دون أن يسامحني من غضب مني والاعتراف بالحق فضيلة وأتمنى تكون عندي هذه الفضيلة”.

وتابعت: “أهم حاجة ننساها في حياتنا هو الخصام، أتمنى يكون يوم تسامح وأي حد مزعل والدته ينزل على رجلها يبوسها، وألجأ لربنا وهو قدر تواجدي في موقف معين وأشكو له البشر فهو رب البشر وهو مقلب القلوب.. وفي النهاية نقول قدر الله وما شاء فعل”.

الفتن في كل مكان

وشددت: “أنا زعلانة من الجيل كله شوية لما يبعد عن لغتنا والدين وسهراتهم والدنيا متفتحة عليهم فتن من كل مكان، وأصبحوا في مجتمع غريب علينا شوية والأول لم يكن هناك مجاهرة بكل حاجة والآن نجد كل تفاصيل حياتهم على سناب شات، وهما مظلومين بالانفتاح والتكنولوجيا، والواحد مش عارف يعمل إيه إحنا محتارين إحنا بنربي ونقول ربنا أكيد مش هيضيعهم أبدا، وأتمنى أولادي يكونوا أكثر التزاما، وبالدعاء ربنا عمره ما يضيع أولادنا ويحفظ مصر دائما”.

وأكدت على أنها لا تضع مصطلح نفسنة في حياتها، قائلة: “مصطلح نفسنة ليس جيدا وشياطين الإنس هم من يكبرون الأمور، واللي أحبه لنفسي أحبه لزميلتي في العمل، وأعتقد هي عادة موجودة بين الستات الفنانات أكثر من الرجال، والشيطان سيتبرأ من أعمالنا يوم القيامة وأتمنى أن يعي الناس هذا، وأنا دائما أحسن الظن بالناس، وأفترض سلامة النية في الناس ولا أفتح باب للشيطان، ومفيش حد يرضى عن نفسه دائما ولكن لدي نفس لوامة، وأكثر حاجة تقلقني إني أكون مقصرة مع رنبا، وأحب الضحك والناس والمفروض نحيا الحياة بشكل جيد، وليس لدينا رهبانية في ديننا وبحب الموسيقى وأمثل وأعمل كل حاجة في الدنيا والمهم ميكونش فيها حاجة تغضب ربنا”.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك