احتفت الدكتورة نجوى إبراهيم في حلقة اليوم الخميس من برنامج «بيت العز» على «نجوم إف.إم» برعاية البنك الأهلي المصري، بذكرى تأسيس البنك الأهلي المصري الذي تأسس في الخامس والعشرين من يونيو عام 1898، ويعد أقدم بنك في مصر.
قالت الدكتورة نجوى إبراهيم: «البنك الأهلي المصري مؤسسة كبيرة، وقد تأسس برأسمال بلغ مليون جنيه إسترليني، وافتتح أول فرع له في شارع قصر النيل».
وأكدت على أن عدد فروع البنك الأهلي وصل إلى 607 أفرع ومكاتب، بالإضافة إلى تواجد خارجي عن طريق مكاتب تمثله في: الإمارات، ولندن، والمملكة المتحدة، وشنغهاي، وجنوب أفريقيا.
تابعت قائلة: «البنك الأهلي المصري من أوائل البنوك التي ابتكرت فروعا إلكترونية، وأول بنك يؤسس وحدة متنقلة للوصول لكل العملاء».
مواضيع ممكن تعجبك
أحدث الأخبار