تستمع الآن

نيللي عاطف لـ”كلام خفيف”: فخورة بمقارنتي بداليدا.. وأجهز لأغنية مفاجأة قريبا

الإثنين - ٠٩ يناير ٢٠١٧

استضاف شريف مدكور، عبر برنامج “كلام خفيف”، يوم الإثنين، على نجوم إف إم، الفنانة نيللي عاطف، وهي فرنسية من أصل مصري، والتي أصدرت عدة أغاني مؤخرا باللغة العربية.

وقالت “نيللي”: “بدايتي كانت تأليف الأغاني ثم عقب ذلك بدأت الغناء وكانت البداية مع أغنية (ابنة كليوباترا)، وهي التي كانت بداية انطلاقتي، والأغنية تتحدث عن الافتخار بأن كليوباترا التي هي أقوى امرأة في التاريخ مصرية”.

الخوف والقلق يسيطران على متسابقي راديو ستار في أول مواجهة مع لجنة التحكيم

كلاكيت..ابنة أصالة تحصل على الجنسية المصرية

وشددت على أنها ولدت في مدينة بورسعيد، وهي من أب مصري يعمل بالهندسة وأم فرنسية تعمل في تدريس اللغة الفرنسية بأحد المعاهد، ودرست الباليه في السابعة من عمرها، ثم سافرت إلى فرنسا بعد أن أتمت عامها العاشر، لتبدأ دراسة الغناء، بالتوازي مع دراستها الأساسية للحقوق واللغات في جامعة “السوربون” في باريس.

وأردفت: “بدأت بالتمثيل في المدرسة وكان عمري وقتها 6 سنوات، كنت أحب الاشتراك في الأنشطة المدرسية، وبعدها تعلمت العزف على البيانو، وكانت أجمل لحظة بالنسبة لي عندما أصعد على خشبة المسرح في المدرسة كل عام”.

وعن مقارنة البعض بينها وبين الفنانة داليدا، شددت: “لا أحد يأخذ مكان داليدا، وأفتخر أن الناس تقارني بها بالطبع، وأنا عندي مفاجأة كبيرة جدا في مصر ولن أكشف عنها الآن، وأجيد اللهجة المصرية جيدة وأجهز الآن لأغنية مصرية أتمنى أن تنال إعجاب العالم العربي”.

يذكر أن نيللي عاطف، أصبحت أول امرأه في العالم تخترع نوع موسيقى جديد يسمى بالـ”شسمت”، حيث قامت بتوثيقه من قبل إدارة الفنون والإبداع الفرنسية.


الكلمات المتعلقة‎