تستمع الآن

أحمد داوود لـ«كلاكيت»: فيلم «يوم 13» لا أحب تصنيفه رعب ولكن أعتبره إثارة وتشويق

الأحد - ١٤ مايو ٢٠٢٣

تحدث الفنان أحمد داوود عن آخر أدواره في فيلم «يوم 13» الذي عرض مؤخرا فيد ور العرض السينمائي في موسم عيد الفطر الماضي وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، حيث يُعرض بالكامل بتقنية 3D.

وقال أحمد داوود في مداخلة هاتفية مع لينة الطهطاوي، يوم الأحد، عبر برنامج “كلاكيت”، على نجوم إف إم: «فرحان جدا بنجاح العمل وهي تجارب جريئة شوية ولم يتوقع أحد إنه يحقق الإيرادات العالية التي حققها وهذا يشجع المنتجين إنهم يقدم أعمالا أخرى بهذه الطريقة والنوعية».

وعما شجعه لتقديم العمل، أشار داوود: «شجعني إنه أول فيلم 3D مصري، وهو مش رعب أوي ولكن فيه خضات وإثارة وتشويق أكثر ويجعلك مشدودة لكي تعرفي ماذا سيحدث أكثر من الخوف».

وتابع: «مفيش حاجة بتفرح الفنان غير إنه فيلمه يعمل إيرادات كبيرة، وفكرة نزوله في العيد يحسب للمنتج وائل عبد الله، والبعض توقع إنه مش فيلم مناسب لهذا الموسم، ولكن الناس بدأت تتحدث عنه والإيرادات زادت مع الوقت فهذا يعطي مؤشر إن الناس تحدثت عنه بشكل جيد، وهناك إجازة أيضا قادمة ومتوقع يعمل أرقام أكبر».

وأشار: «الفيلم عامل حالة حلوة في دور العرض السينمائي، وحتى الشباب الصغير أحبوه وهذا الجيل صعب إنه يحب هذه النوعية في فيلم عربي».

وعن كواليس الفيلم، أشار: «طبعا كانت كواليس مختلفة، ومبسوط إن الأستاذ وائل عبد الله قدمني في فيلم بهذا الحجم الكبير».

وتدور أحداث فيلم يوم 13 حول عز الدين (أحمد داوود)، الذي يعود من الخارج إلى قصر عائلته بغرض بيعه، ليكتشف أسرارًا لم تكن في الحسبان، وهو أول فيلم روائى عربي يعرض بتقنية 3D، ويشارك أحمد داود في بطولة الفيلم النجوم دينا الشربيني، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الفيلم موسيقى تصويرية هشام خرما، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

*الصورة نقلا عن حساب الفنان أحمد داوود الرسمي على إنستجرام.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك