تستمع الآن

هو قالك فين؟| منى عامر.. أول سيدة تقدم برنامج للطهي على شاشة التليفزيون

الخميس - ١٣ أبريل ٢٠٢٣

تحدث تامر بشير عبر برنامج “هو قالك فين؟” على “نجوم إف إم”، عن منى عامر التي قدمت أول برنامج للطهي على الشاشة، مشيرا إلى أنها استطاعت ببساطتها وعفويتها أن تحقق نجاحًا كبيرًا.

وأضاف تامر بشير أن منى عامر كانت تهتم بالحديث عن الطعام بطريقة صحية ومفيدة، منوهًا بأنها كانت تقيم في كندا واكتشف أنها تعاني من السكر والضغط والكوليسترول، حيث اتجهت لاتباع نظام غذائي جديد بعيدًا عن العقاقير الطبية والاعتماد على الأنظمة الغذائية السليمة والصحيحة.

وتابع: “عقب فترة تم شفائها من الأمراض التي كانت تعاني منها، حيث قررت نقل تجربتها إلى مصر، حيث كانت الطبيبة أميمة كامل رئيس الشبكة الثقافية بالإذاعة والتليفزيون صديقة لها حيث عرضت الفكرة ولاقت إعجابًا”.

وأوضح أنه تم عرض البرنامج واستمر لمدة 10 سنوات يستخدم أشكال مختلفة من طريقة الطهي، خاصة أن فكرة البرنامج كانت جديدة، مع استمرار التطوير، حيث تحول إلى “دائمًا عامر” مع منى عامر وظل 10 سنوات من النجاح دون منافسة.

وأكد أن برامج الطهي تطورت حيث بدأت المنافسة تظهر بين البرامج المختلفة وأصبحت أساسية عبر القنوات، موضحا: “التميز لم يكن سهلا خاصة أن الأمر أصبح أكثر احترافية وتخصصية، حيث أعتبرت برامج الطهي من البرامج الأساسية في أي خريطة برامجية أو إذاعية مع إقبال من السيدات والرجال”.

هو قالك فين؟


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك