تستمع الآن

أشرف عبد الغفور لـ«نجوم رمضان أقربلك»: شخصيتي في «رشيد» ثرية دراميا وتحمست لها جدا

الأربعاء - ١٢ أبريل ٢٠٢٣

حل الفنان القدير أشرف عبد الغفور ضيفا على برنامج «نجوم رمضان أقربلك» مع إنجي علي، اليوم الأربعاء، على «نجوم إف إم»، للحديث عن آخر أعماله الفنية.

وقال أشرف عبد الغفور: “شخصيتي في رشيد لها ظروف معي، وأنا كنت أصور مسلسل في بيروت اسمه (حرب الجبالي)، وقرب انتهائي من التصوير كانوا بيحضروا لمسلسل (الأجهر) وكلموني عن شخصية مهمة اسمها عم زكريا في الحلقة الأولى وقدمتها بالفعل، وفوجئت إنهم كلموني عشان (رشيد) وقالوا لي إنهم 3 حلقات، وجذبتني الشخصية بمجرد قراءتها وهي شخصية ثرية دراميا وتحمست لها، وأنا إذا لم أتحمس لأي دور لا أقدمه أي كان قيمته وحجمه”.

وأضاف: “(رشيد) هو العمل الوحيد في حياتي اللي اشتغلته ولم أكن قارئا للنص كاملا، وما يشفع لهذه المسألة إن قصة شخصيتي كانت كاملة لها بداية ووسط ونهاية”.

وتابع: “أنا بعمل شغلي مثلما تعودت عليه وتعلمته من أساتذتي، أما توقع النجاح فهو من عند الله، ولذلك فيه فجوة كبيرة بين ما تعلمته والمعمول به حاليا في السوق ولذلك أنا لا أشتغل كثيرا حاليا”.

ودارت أحداث مسلسل رشيد حول جريمة قتل يتهم فيها بطل العمل محمد ممدوح، في إطار تشويقي اجتماعي، رومانسي، يعيش قصة حب مع ريهام عبدالغفور التي تعمل كوافيرة، وفي ليلة عقد قرانه يتم إلقاء القبض عليه، ويتم حبسه، ويقضي «رشيد» أيامه محاولاً الهروب من السجن والانتقام ممن أدخله السجن وحرمه من حب حياته، وتساعده ريهام عبد الغفور في إثبات براءته والانتقام ممن ظلمه.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك