تستمع الآن

أحمد كشك لـ«قبل ما تفطر بكتير»: تأكدت من نجاح «وعود سخية» بمجرد قراءة السيناريو

الثلاثاء - ١١ أبريل ٢٠٢٣

حل الفنان أحمد كشك ضيفًا على برنامج «قبل ما تفطر بكتير» مع لينة الطهطاوي ويوسف التهامي، اليوم الثلاثاء، على نجوم إف إم، للحديث عن آخر أعماله في دراما رمضان 2023.

وقال أحمد كشك عن دوره في مسلسل “وعود سخية”: “هذا المسلسل لم يكن في الحسبان بالنسبة لي لارتباطي بأعمال أخرى، ولكن لما عرفت إنه مع الفنانة حنان مطاوع وافقت بالطبع لأن أنا انطلقت بعد دوري في (أمل حياتي) في (إلا أنا)، وبالتأكيد لن أرفض الوقوف أمامها، حتى قرأت ورق (وعود سخية) وميزة المسلسل إن الـ15 حلقة في إيدينا، وعشقت دور (حمادة) بل رأيت نجاح المسلسل، وقررت رسم الشخصية وملابسه وتفاصيله، والمؤلف أحمد صبحي كاتب الدراما بشكل رائع”.

وأضاف: “دائما أقول (لسه ما اشتغلش اللي ما اشتغلش مع حنان مطاوع)، هي فنانة فاهمة المهنة واستمتعت بالتعاون معها، وحنان حتى قالت إن مفيش إعلان واحد حتى في الشارع للمسلسل وكانت حزينة، ولكن قلت لها إننا سننجح فوق توقعاتك، ومع احترامي للسوشيال ميديا ولكني مؤمن بأن النجاح الحقيقي في الشارع اللي لا بنشتريه ولا بنبيعه، وفيه ناس داخل الشغلانة وجهة نظرهم اتغيرت عني كممثل بسبب دور (حمادة)، واتفقت بالفعل على أعمال جديدة بسبب هذا الدور، وآخر يوم في التصوير بكيت لأني أحببت الشخصية جدا”.

المسلسل يتكون من 15 حلقة، وعُرِض خلال شهر رمضان، من بطولة حنان مطاوع، وسلوى خطاب، ومحمد الصاوي، وأحمد كشك، ومحمد رضوان، ونور محمود، ومن تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد حسن.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية «سخية» (حنان مطاوع) التي تعرضت للظلم الشديد والقهر، ثم يحدث لها تحول كبير بعد وفاة والدها الذي قدمه الفنان محمد الصاوي، حتى تفكر في العودة والانتقام، ضمن إطار درامي نفسي، مليء بالإثارة والغموض.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك