تستمع الآن

6 من نجوم «رمضان كريم» يغيبون عن جزئه الثاني لهذه الأسباب

الثلاثاء - ١٤ مارس ٢٠٢٣

يغيب عدد من النجوم الرئيسيين من فريق عمل مسلسل «رمضان كريم» عن جزئه الثاني الذي يُعرض في رمضان 2023 بعد 6 سنوات من الجزء الأول الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

وبين هؤلاء النجوم الغائبين من فارق الحياة ومن انشغل بأعمال أخرى في الموسم الدرامي الأبرز.

محمود الجندي

الفنان محمود الجندي فارق الحياة في 2019 بعدما قدم آخر مشاركاته في الجزء الثاني من مسلسل «أفراح إبليس»، لذا فقد تم إلغاء دور «الحاج كريم» في الجزء الثاني من «رمضان كريم».

ريهام عبد الغفور

الفنانة التي قدمت دور «رضا» في الجزء الأول تغيب عن الجزء الثاني بسبب انشغالها بعدد من الأعمال الفنية داخل وخارج رمضان، حيث يُعرض لها حاليا مسلسل «الأصلي» كما تشارك في الشهر الكريم بمسلسل «رشيد» مع الفنان محمد ممدوح.

روبي

أحد أبرز الأبطال في الجزء الأول غابت عن الجزء الثاني لتقدم بطولة مطلقة في عمل مختلف في دور العمدة الأنثى في مسلسل «حضرة العمدة» مع سميحة أيوب ومحمود عبد المغني وبسمة.

رمضان كريم

شريف سلامة

كما انشغل شريف سلامة صاحب دور «يوسف» بتصوير مسلسله الرمضاني «كامل العدد» الذي يعرض حصريًا على إحدى المنصات الرقمية، وتشاركه البطولة الفنانة دينا الشربيني، بمشاركة الفنانة إسعاد يونس.

محمد محمود

صاحب الشخصية الشهيرة «المعلم الحناوي» يغيب عن الجزء الثاني بعد انشغاله في مسلسل «بالطو» الذي حقق نجاحًا كبيرًا، إلى جانب مشاركته في عملين رمضانيين هما «الكبير أوي 7» و«الهرشة السابعة».

سهر الصايغ

كما تغيب الفنانة سهر الصايغ عن الجزء الثاني لكن لا تغيب عن رمضان، حيث تشارك الفنان مصطفى شعبان مسلسله الجديد «بابا المجال» مع الفنانين: سوسن بدر، نسرين أمين، باسم سمرة، رياض الخولي، جومانا مراد، وآخرين.

رمضان كريم


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك