تستمع الآن

رسائل نجوم الفن لـ محمد صلاح بعد تتويجه هدافًا تاريخيًا لليفربول

الإثنين - ٠٦ مارس ٢٠٢٣

هنّا عدد من نجوم الفن المصري، لاعبنا محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، بعد تحقيقه رقمًا قياسيًا فارقًا في تاريخه، حيث أصبح الهداف التاريخي لناديه ليفربول بعد هدفيه في مرمى مانشستر يونايتد أمس ضمن سباعية «الريدز».

وكتب «مو» عبر «إنستجرام»: «يوم غير عادي لجماهير ليفربول، أشعر بالفخر لاستمراري في تحقيق التاريخ مع هذا النادي العظيم».

وعلق الفنان مصطفى خاطر: «الملك يتربع علي العرش»، فيما كتب محمد أنور: «أنت خليت المستحيل عادي، وعليت سقف حدود أحلامنا في كل المجالات، وخليتنا فخورين إننا عايشين قصتك دي من أولها لأن ده لو كان اتحكلنا في يوم مكناش هنصدقه».

كما كتب الفنان شيكو: «والله أنت اللي extraordinary»، وكتبت فيفي عبده: «‏بالله ما شاء الله يا صلاح يا رب من نجاح لنجاح يا صلاح ربنا يحفظك يا رب».

كما قال الفنان شريف منير في رسالة من خلال مقطع فيديو سجله خصيصا، وقال فيه: «مبروك لمحمد صلاح، عملتوا ماتش حلو أوي.. ببقى فرحان بنجاحك مبروك ليك ولمصر».

كما كتب أمير طعيمة عبر «تويتر»: «محمد صلاح بالنسباله معادلة رقم أفضل هداف في تاريخ ليفربول مش إنجاز، الإنجاز هو الانفراد بالقمة.. دي mentalliy بني ادم مش صدفة».

وحقق ليفربول انتصارا كاسحا على ضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة 7-0، مساء الأحد، على ملعب «أنفيلد» ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي.

لنسخة مختصرة يمكنكم تحميل تطبيق المحمول من خلال Google Play أو App Store.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك