تستمع الآن

يوسف الكدواني يكشف لـ«نجوم إف إم» عن نصيحة والده ماجد الكدواني له

الخميس - ٢٣ فبراير ٢٠٢٣

تحدث الفنان يوسف الكدواني عن والده الفنان ماجد الكدواني، مشيرًا إلى أنه يحصل على رأيه عند الدخول في أي عمل فني يشارك به، حيث يثق في أرائه.

ورد يوسف الكدواني خلال حلوله ضيفا عبر برنامج “عيش صباحك” مع فانا إمام ويوسف التهامي، على “نجوم إف إم”، على تساؤل بشأن هل ارتباط اسمه باسم والده الفنان ماجد الكدواني، قائلا: “هو مثل من زمان وتعب ووصل لما هو فيه الآن، لكن أنا بحاول أبتدي مشواري ومش شايف أنه ينفع يكون في مقارنة بين أعماله وبيني”.

وأشار إلى أنه يسعى للعمل والتطوير من نفسه وأن يكون فنانًا وممثلا جيدًا، منوهًا بأنه يحصل على رأي والده عند الحصول على عمل فني.

يوسف الكدواني

وتابع الكدواني: “أثق في رأيه جدًا وأحصل على رأيه،وهو شخص ديمقراطي يعطيني رأيه ولي حرية الاختيار، وأهم نصيحة أخبرني بها هي أحب ما أفعله لأني لو محبتوش إزاي هقدر أكمل فيه؟”.

وأكمل يوسف: “راض عن الأدوار التي قدمتها لكن في كل الأدوار وكل المشاهد أقول إذا عدتها مرة أخرى سأقدمها بطريقة مختلفة وبطريقة أفضل”.

يوسف الكدواني

وشدد على أنه يحصل على ورش تمثيل بالإضافة إلى مشاهدة عدد كبير من الأفلام حتى يحصل على فرصة لمشاهدة شخصيات مختلفة، موضحا: “أحب الأفلام الوثائقية”.

وعن التعليقات وردود الأفعال، قال الفنان الشاب: “في أول فترة كنت أستقبل التعليقات وتؤثر فيا لكن اكتشفت أن الأمر عادي، وقررت استقبال كل شيء لأن عملي يتحتم عليّ الظهور للجميع ومن يشاهدني يقول رأيه دون تجريح”.

كان يوسف الكدواني قد شارك مؤخرًا في بطولة مسلسل “وبينا ميعاد”، من بطولة: صبري فواز، وشيرين رضا، ومدحت صالح، ووفاء صادق، وبسمة، ومحمد سليمان، وخالد أنور، وداليا شوقي، وأسامة الهادي، وهاجر الشرنوبي.

يوسف الكدواني

لنسخة مختصرة يمكنكم تحميل تطبيق المحمول من خلال Google Play أو App Store.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك