تستمع الآن

موعد مباراتي الأهلي والزمالك بدوري أبطال أفريقيا.. مواجهتان مع الهلال والمريخ

الأربعاء - ١٥ فبراير ٢٠٢٣

يستأنف فريقا الأهلي والزمالك مبارياتهما في دوري أبطال أفريقيا، حيث يسعى الفريقان لانطلاقة قوية خلال منافسات الجولة الثانية من البطولة بمواجهة فريقي الهلال والمريخ السودانيين.

وعاد الأهلي والزمالك إلى المنافسات الإفريقية بعدما خاض الأول منافسات بطولة كأس العالم للأندية وحصل على المركز الرابع، بينما لعب الأبيض أمام سموحة بالدوري واستطاع الفوز بثلاثية.

الزمالك والمريخ

ويلتقي نادي الزمالك مع نظيره المريخ السوداني ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بدور المجموعات، وهي المواجهة التي تقام بدولة ليبيا الجمعة 17 فبراير.

وتضم مجموعة الزمالك شباب بلوزداد الجزائري، المريخ السوداني، الترجي التونسي.

ويواجه لاعبو القلعة البيضاء، فريق المريخ السوداني الجمعة 17 فبراير، حيث تنطلق المباراة الساعة 3 عصرًا، على ملعب الشهداء بنينا في ليبيا.

كان الزمالك قد تلقى هزيمة في أول مبارياته بدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا على يد شباب بلوزداد بهدف دون رد على ستاد القاهرة.

الأهلي والهلال السوداني

فيما يلتقي النادي الأهلي نظيره الهلال السوداني ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، الجمعة المقبلة.

ووقع الأهلي في مجموعة تضم: صن داونز الجنوب أفريقي، والهلال السوداني، والقطن الكاميروني”.

ويلتقي نادي القرن الإفريقي، نظيره الهلال الساعة 3 عصر السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأعلن نادي الهلال تسلم المسئولين خطابًا رسميًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بإقامة مباراته مع الأهلي دون حضور جماهيري.

لنسخة مختصرة يمكنكم تحميل تطبيق المحمول من خلال Google Play أو App Store.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك