تستمع الآن

كلاكيت| عمرو وهبة عن «الكتيبة 101»: «مسؤولية.. وشيء مشرف أن يتم اختياري لدور بالمسلسل»

الأربعاء - ٢٢ فبراير ٢٠٢٣

كشف الفنان عمرو وهبة عن كواليس مشاركته في مسلسل “الكتيبة 101” والمقرر عرضه ضمن دراما رمضان 2023، من بطولة عمرو يوسف وآسر ياسين.

وأكد الفنان عمرو وهبة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “كلاكيت” مع لينة الطهطاوي على “نجوم إف إم”، أن يشارك في عمل فني يسعى له منذ فترة تتمثل في مشهد أو مشهدين في مسلسل “الكتيبة 101”.

وأشار وهبة إلى أن مشاركته في “الكتيبة 101” من الأعمال التي يحب أن يشارك فيها، مؤكدا: “عندي حاجة مهمة وأسعى لها منذ فترة وإن شاء الله تكمل على خير”.

وأكمل: “نفسي أعمل دور شهيد حقيقي، وهذا الأمر مسؤولية لأنه شخص حقيقي وشهيد حقيقي وقصة حقيقية والمسؤولية أكبر وهو بطل وشيء مشرف بالنسبة لي أن يتم اختياري.. ويارب أكون قد المسؤولية”.

يذكر أن الكتيبة 101، من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة، ومن بطولة: آسر ياسين، وعمرو يوسف، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد صلاح حسني، بجانب عدد من ضيوف الشرف.

وتدور الأحداث حول الكتيبة 101 وكيف نجحت في التصدي للتكفيريين داخل سيناء، وفقًا لـ”اليوم السابع”.

موقف صعب

كما كشف عمرو وهبة عن موقف صعب ومرعب مر به مع زوجته خلال الفترة الماضية، قائلا: “في مواقف حصلت لكن أنا شخص لو لوحدي لا أخاف لكن لو معايا زوجتي وأولادي أخاف”.

وتحدث عن موقف مر به خلال وجوده مع زوجته، قائلا: “في أحد المرات كنت بأحد الشوارع مع زوجتي بالسيارة لكن الشارع ده بليل يكون غير مأهول، ولكن فوجئت بشخص في منتصف الطريق يلقي بطوبة كبيرة في زجاج السيارة وكسرته ومرت من أمامي وأصيبت بها زوجتي”.

عمرو وهبة

لنسخة مختصرة يمكنكم تحميل تطبيق المحمول من خلال Google Play أو App Store.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك