تستمع الآن

6 فائزين في مسابقة «كلام في الزحمة» مع «WE»| صور

الإثنين - ٢٣ يناير ٢٠٢٣

تنافس مستمعو إذاعة “نجوم إف إم” من خلال برنامج “كلام في الزحمة”، مع مروان قدري ويارا الجندي، للرد على الأسئلة التي تم طرحها في مسابقة “WE”، على مدار الأسبوع الماضي.

وشهد اليوم الأول من المسابقة، فوز المتسابقة آلاء محمد ثابت بـ”موبايل سامسونج” مقدم من WE، والتي أجابت على سؤال “كام مرة اتقالت جملة (غير أي حد) في أغنية الإعلان الأخير”.

وكان محمد أيمن إسماعيل هو الفائز الثاني حيث حصل على جائزة “موبايل سامسونج” مقدم من “WE “بعدما أجاب على سؤال “إيه هو آخر فيلم للفنان عمرو سعد وآخر فيلم للفنانة هند صبري؟”.

كلام في الزحمة

وفي اليوم الثالث، حصدت الجائزة “شيماء السيد محمد” بعد إجابتها على سؤال: “في الفيديو كليب الأخير لإعلان WE في آخره مين اللي قاعد داخل أول وآخر صف؟”

كما فاز علاء خفاجي أبو طالب خلال رابع أيام مسابقة “WE” عبر برنامج “كلام في الزحمة” على “نجوم إف إم”، بـ”موبايل سامسونج” بعدما أجاب عن سؤال: “امتى تم اختراع أول تليفون محمول؟”.

وفي الأخير للمسابقة، حصد فائزان الجائزة وفازا بموبايل سامسونج، وهما “أمجد محمد نور وهبة الله فرج” بعدما أجابا عن سؤال قولنا 5 فنانين طلعوا في إعلانات (WE) غير الإعلان الأخير؟”.

كلام في الزحمة

كلام في الزحمة

كلام في الزحمة

كلام في الزحمة


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك