تستمع الآن

يسرا لـ«نجوم إف إم»: حميد الشاعري وهشام عباس مع أكرم حسني ثلاثي مهم في الوسط الفني

الخميس - ١٢ يناير ٢٠٢٣

أعربت الفنانة الكبيرة يسرا عن سعادتها الكبيرة بحوار الثلاثي حميد الشاعري وهشام عباس وأكرم حسني خلال حلولهم ضيوفا على برنامج «أجمد 7»، على نجوم إف إم، مع جيهان عبدالله، اليوم الخميس.

وقالت الفنانة يسرا في مداخلة هاتفية مع البرنامج: “الفنان حميد الشاعري عملي أغنية (حب خلي الناس تحب)، ووعدني بأغان أخرى، والثلاثي حميد وهشام وأكرم ناس مهمين في الوسط الفني، وحميد الشاعري غير الغنوة المصرية منذ ظهوره، وهشام عباس حدوتة لوحده وله سكة محدش يقدر يدخلها إلا هو، وعملوا تغيير كبير جدا في الأغنية المصرية، ولا تبخلوا علينا بشغلكم، وأكرم أيضا فنان رائع”.

وعن أحدث أعمالها الفنية، شددت يسرا: “فرحانة بمسلسلي الجديد وهو من إخراج عمرو صلاح ومعي طاقم رائع من محمد ثروت، وآدم الشرقاوي ومايان السيد، وهو اسمه (حمدالله على السلامة) سويرعض في رمضان المقبل”.

يذكر أن يسرا قدمت في رمضان الماضي مسلسل “أحلام سعيدة” وشارك في بطولته غادة عادل، مي كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامي مغاوري، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشيرجي، ملك بدوي وعدد آخر من الفنانين، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك