تستمع الآن

هدف محمد صلاح مرشح لجائزة الأفضل بـ الدوري الإنجليزي في نوفمبر وديسمبر 2022

الخميس - ٠٥ يناير ٢٠٢٣

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن الأهداف المرشحة للمنافسة على جائزة الأفضل خلال شهري نوفمبر وديسمبر 2022 أي قبل وبعد بطولة كأس العالم قطر 2022.

وتوقفت بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لمدة شهر تقريبًا من أجل إقامة المونديال في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر من العام الماضي، حيث فاز منتخب الأرجنتين باللقب في النهاية.

وشهدت قائمة الأهداف المرشحة تواجد هدف محمد صلاح، في شباك أستون فيلا بجولة “البوكسينج داي” ضمن القائمة التي أعلنتها رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وضمت باقي القائمة هدف كل من بوكايو ساكا لاعب آرسنال في شباك وست هام يونايتد وسولي مارش لاعب برايتون في شباك ساوثهامبتون. وميخيل ألميرون لاعب نيوكاسل يونايتد في شباك ليستر سيتي وجو ويلووك لاعب نيوكاسل يونايتد في شباك تشيلسي ويوري تليمانس لاعب ليستر سيتي في شباك إيفرتون وجيمس وارد بروس لاعب ساوثهامبتون في شباك فولهام وديميراي جراي لاعب إيفرتون في شباك مانشستر سيتي.

ويتصدر آرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة، بينما يحتل مانشستر سيتي الوصافة برصيد 36 نقطة ثم نيوكاسل يونايتد في المركز الثالث برصيد 35 نقطة ويليه مانشستر يونايتد في المركز الرابع برصيد 35 نقطة.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك