تستمع الآن

من هي «أم ليث» في «موضوع عائلي».. ابنة الفنان الكبير ممدوح وافي| صور

الأحد - ٢٢ يناير ٢٠٢٣

يحقق مسلسل “موضوع عائلي” نجاحًا كبيرًا منذ عرضه بداية من الجزء الأول مرورًا بالجزء الثاني الذي شهد ظهور نجوم جدد خلال الأحداث.

وشهد الجزء الثاني من “موضوع عائلي” بطولة ماجد الكدواني، ظهور الفنانة ياسمين وافي بدور “أم ليث” خلال أحداث المسلسل، حتى أصبح الدور من الأدوار المهمة التي ينتظرها الجمهور عند عرض المسلسل.

الفنانة ياسمين وافي التي تقوم بدور “أم ليث”، هي ابنة الفنان الكبير الراحل ممدوح وافي، وشاركت في أكثر من عمل فني خلال الفترة الماضية.

وتخرجت ياسمين من كلية الآداب وبدأت التمثيل في مسرح الجامعة، واحترفت التمثيل المسرحي بعد انتهاء الدراسة الجامعية.

ياسمين وافي

وشاركت خلال الفترة الماضية في أكثر من عمل فني، من بينها: فاتن أمل حربي، ولعبة نيوتن، ومسرحية أفراح القبة، وضي القمر، ومسرحية هاملت.

كواليس أم ليث

وأشارت في تصريحات لها إلى أنه تم ترشيحها للدور من قبل مخرج المسلسل “أحمد الجندي” حيث أعجبت بالدور عند قراءة السيناريو.

ياسمين وافي

وكشفت عن سؤالها الجندي عن سبب اختيارها لهذا الدور، حيث رد قائلا: “شفتك في مسلسل (ضي القمر) مع كندة علوش من مسلسل (إلا أنا) وإحنا بنحضر ونكتب شخصية أم ليث استقريت عليكي”.

وأوضحت أنها خضعت لعدد من البروفات استعدادًا لشخصية “أم ليث” خاصة في ظل وجود تصورات عديدة للشخصية، منوهة بأنه تم الاستقرار على أن تكون لهجة الشخصية متعددة غير واضحة منها السورية والمصرية واللبنانية بجانب لغات أجنبية.

“موضوع عائلي” من بطولة: ماجد الكدواني، محمد شاهين، سماء إبراهيم، محمد رضوان، رنا رئيس، طه الدسوقي، نور، محمد القس، ياسمين وافي، حلا زلط، صولا عمر.

وحقق الجزء الأول من “موضوع عائلي” من إخراج أحمد الجندي، نجاحًا كبيرًا.

ياسمين وافي

ياسمين وافي


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك