تستمع الآن

محمد هنيدي لـ«أسرار النجوم»: هناك جزء ثان لفيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية» بنسبة 100%

الخميس - ٠٥ يناير ٢٠٢٣

كشف النجم محمد هنيدي خلال حلوله ضيفا على برنامج «أسرار النجوم»، مع إنجي علي، اليوم الخميس، على «نجوم إف إم»، عن وجود جزء ثان لفيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” يتم الانتهاء من كتابته حاليا.

وأكد هنيدي وجود جزء ثان من فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، قائلا: “فيه جزء ثان لفيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية بنسبة 100% ونحن في المرحلة النهائية لكتابة السيناريو مع الدكتور مدحت العدل بنفس طاقم العمل”.

يذكر أن الجزء الأول من فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” عُرض بالسينمات عام 1998، وشارك في بطولته محمد هنيدي ومنى زكي وأحمد السقا وطارق لطفي وهاني رمزي وغادة عادل، ومن تأليف مدحت العدل ومن إخراج سعيد حامد.

وعن انتشار المنصات الفنية وتأثيرها على السينما، أشار هنيدي: “المنصات مستحيل تلغي السينما، بدليل كمية دور العرض التي تبنى ويتم تجهيزها في العالم العربي كله مش في مصر فقط، والسينما لن تختفي بالطبع، وأنا مع أي نافذة تعرض فن”.

وعن انحسار فن المسرح، شدد: “المسرح موجود، أي كانت التجارب التي تعرض عليها سواء هنا أو في السعودية، وأنا أيضا سيكون لي رواية أشتغل عليها حاليا وستطرح في المسرح في موسم عيد الفطر، وفيه أكثر من فرقة حاليا صاعدة والمناخ مهيأ للكوميديا”.

وعن حبه لعالم كرة القدم، أشار: “كنت أشجع منتخب البرازيل في كأس العالم الماضية وحزنت لما خرجوا من البطولة، ولكن دعمت الأرجنتين في النهائي، وسعدت بانضمام كريستيانو رونالدو لنادي النصر السعودي”.

وعن القضية التي تشغل باله حاليا ويحب تقديمها في عمل، أوضح: “يشغلني المواطن البسيط وضروري تقديم له أعمال كثيرة”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك