تستمع الآن

محمد هنيدي لـ«أسرار النجوم»: لن ألجأ عمري لإجراء عمليات تجميل.. ورحمة أحمد لديها موهبة خالصة

الخميس - ٠٥ يناير ٢٠٢٣

حل النجم محمد هنيدي ضيفا على برنامج «أسرار النجوم»، مع إنجي علي، اليوم الخميس، على «نجوم إف إم»، للحديث عن آخر أعماله فيلم «نبيل الجميل أخصائي تجميل»، الذي طرح في دور العرض السينمائي مؤخرا وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

وقال محمد هنيدي: “المقصود من (نبيل الجميل) كله إننا عايزين نعمل فيلم الهدف الأساسي الناس تضحك وهذا للأمانة، من خلال فيلم متماسك والصورة حلوة ومخرج كبير وبسيط جدا، والحمدلله الناس خارجة مبسوطة جدا”.

وأضاف: “الفيلم فكرتي، ووجدت نفسي لم أقدم مهن مثل الدكتور والمحامي أو مهندس، وقلت إن عمليات التجميل حاليا أصبحت مسيطرة على الدنيا كلها بهوس شديد وفيه ناس حلوة بالفعل ويجرون هذه العمليات، وأنا مع عمليات التجميل اللي فيها علاج لخطر أو تشوه، ولكن غير ذلك لا أشجع على هذا الأمر، وكل سن وله جماله وحيويته وشخصيته وخبرته، وأنا شخصيا لن ألجأ عمري لعمليات التجميل”.

وتابع: “الفنانة رحمة أحمد موهبة خالصة تماما، وحصل كيمياء بيننا في 3 دقائق في الفيلم، وتابعتها مع أحمد مكي في مسلسل الكبير في رمضان الماضي، وشاهدتها ووجدتها موهبة خالصة من رب العالمين وموهبة رائعة”.

وأردف: “لم يكن فيه صعوبات واجهتنا في الفيلم، وأول ما استقرينا على السيناريو صورنا علطول، وحرصت على مشاهدته مع الجمهور، وسأذهب أيضا لعرضه في السعودية والإمارات، ومن أمتع اللحظات أكون وسط الجمهور”.

رحمة أحمد

من جانبها، قالت الفنانة رحمة أحمد في مداخلة هاتفية مع البرنامج: “أنا متربية على أفلام محمد هنيدي، وبالتأكيد إني أكون معه في أول فيلم لي فهي حاجة كبيرة جدا، وكان فيه مشاهد رائعة بيننا وفيها ضحك كبير”.

خالد مرعي

كما أشار مخرج الفيلم خالد مرعي عن “نبيل الجميل”: “من أمتع التجارب التي مررت بها، لأنه من النادر تكوني رايحة الشغل ومبسوطة ولكن الروح كانت حلوة في اللوكيشن وهنيدي طبعا كوميدي عظيم، وكان نفسي من زمان أشتغل مع هنيدي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك