تستمع الآن

محمد هنيدي لـ«أسرار النجوم»: صعب أقدم أعمالا غير كوميدية «الجمهور سيحدث له صدمة عاطفية»

الخميس - ٠٥ يناير ٢٠٢٣

حل النجم محمد هنيدي ضيفا على برنامج «أسرار النجوم»، مع إنجي علي، اليوم الخميس، على «نجوم إف إم»، للحديث عن آخر أعماله فيلم «نبيل الجميل أخصائي تجميل»، الذي طرح في دور العرض السينمائي مؤخرا وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

وعن إمكانية تقديمه أفلاما غير كوميدية، قال هنيدي: “أفكر ساعات في عمل حاجات غير كوميدية، ولكن ممكن يحصل صدمة عاطفية بيني وبين الجمهور، والجمهور يدخل أفلامي مهيئا للكوميديا فصعب أغير، والكوميديا سلعة مطلوبة بشكل غير عادي ومينفعش أتخلى عنها، وخايف أمثل بجد الناس تضحك، والكوميديان مينفعش يطلع يضرب ناس ولكن يتضرب، ولما بيحصل له أزمة في الفيلم الناس تتعاطف معه”.

وعن أكثر شخصية قدمها في أعماله ويشعر إنه تعايش معها، أشار: “فيه مفاجأة قريبا لشخصية رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، ولن أفصح عنها الآن”.

وعن سر استمراريته على قمة النجومية حتى الآن، شدد هنيدي: “الاستمرارية هي نعمة من رب العالمين والمهم استغلال هذه النعمة، وأيضا تشتغلي للناس وتتحدثي عن الذي يهمهم مثل تقديم شخصية مدرس بطريقة لطيفة في رمضان مبروك، وحتى لما تشتغلي مع قامات تستفيدي منهم مثلما عملت مع الفنانة القديرة سميحة أيوب في (تيتة رهيبة) وأول ما عرضنا عليها السيناريو كانت مبسوطة جدا، ولم أتخيل غيرها في الدور”.

وأردف هنيدي: “ربنا أكرمني في بدايتي بحب الناس ووجدت الكثير من الفنانين الذين ساعدوني، بداية من المسرح مع الأستاذ الراحل سيد زيان والمنتج أحمد الإبياري، والأستاذ فريد شوقي، والأستاذ عادل إمام وقف بجانبي في بخيت وعديلة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك