تستمع الآن

محمد فضل لـ«في الاستاد»: كولر مدرب هادئ ولكن ألومه بسبب تصريحاته عن مهاجمين الأهلي

الإثنين - ٠٩ يناير ٢٠٢٣

حل محمد فضل، نجم الأهلي السابق، ضيفا على برنامج «في الاستاد»، يوم الإثنين، مع كريم خطاب، على «نجوم إف إم»، للحديث عن أبرز ما يدور على الساحة الكروية حاليا.

وقال محمد فضل: “الأهلي السنة دي الموضوع مختلف شوية، ولكنك لا تفكر في الدوري المصري فقط ولكن مهم تقدم أداء جيد، ومارسيل كولر مدرب هادئ، ولكن يؤخذ عليه التدوير في الخط الأمامي كثيرا وقال تصريح خاطئ إن مفيش مهاجم في الفريق أقنعه ولا يصح أن يقول مثل هذا الأمر، والأهلي ماشي بشكل جيد أفضل من الموسمين الماضيين”.

وأضاف: “أيضا فريق فيوتشر فريق منظم وجهاز فني وإداري منظم وفيه دعم واستمرارية، ولو الجماهير رجعت بشكل كامل في المدرجات سيكون الأمر مشكلة للفرق الأخرى مثل بيراميدز وفيوتشر”.

الإسماعيلي

وعن الأزمة التي يمر بها نادي الإسماعيلي واستقالة مجلس الإدارة، أشار: “الأجواء صعبة في الإسماعيلي، ويجب أن يوجد استمرارية لجهاز فني واستقرار، والآن لا يوجد توفير سيولة مالية، وأيضا الإقبال حاليا على الأندية الجماهيرية من اللاعبين أصبحت قليلة”.

وانتقد فضل عدم تطوير منظومة تقنية حكم الفيديو “الفار” حتى الآن، قائلا: “أتذكر وقت تواجدي في اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة تم التوقيع على عقود تقول إنك يجب أن تستلم تقنية (فار) جديدة كل 3 سنوات ويجب تطوير هذه المنظومة، فأين المتابعة حاليا؟”.

أزمة كهربا

وعن رؤيته لأزمة محمود عبد المنعم “كهربا” ومشكلة إيقافه لعدم دفع غرامة الزمالك، شدد: “أتمنى حل أزمته وهو لاعب جيد جدا، وفنيا لديه سرعة وهداف وعنده حلول والجماهير تحبه، وهي نعمة من عند ربنا، هو طيب جدا ولكن لازم يغير عقليته وأسلوبه”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك