تستمع الآن

محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في ليفربول عن شهر ديسمبر

الخميس - ١٩ يناير ٢٠٢٣

حصد الدولي المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، جائزة أفضل لاعب خلال شهر ديسمبر الماضي في صفوف الريدز، بعد التألق طوال هذا الشهر.

وتألق محمد صلاح مع ليفربول في شهر ديسمبر من العام الماضي، رغم تراجع نتائج الريدز خاصة على مستوى الدوري الإنجليزي.

وتوج النجم المصري بالجائزة لأول مرة هذا الموسم بعد ظهوره في جميع مباريات الريدز الثلاثة في الشهر، وساهم في فوز الفريق على أستون فيلا وليستر سيتي.

وقال صلاح لموقع ليفربول الرسمي: “من الجيد دائمًا الفوز بها، ولكن خلال الأسبوعين الماضيين، نعلم جميعًا أنه يجب علينا القيام بعمل أفضل ونأمل أن تكون النتائج أفضل في المباريات القليلة القادمة”.

وأضاف: “كان اللاعبون متحمسين للغاية بعد المباراة في ولفرهامبتون، لدينا مجموعة جيدة حقًا، واللاعبون في كل مكان يحاولون التمسك ببعضهم البعض ورفع بعضهم البعض، أعتقد أننا نتمتع بهذه الأجواء الجيدة في غرفة الملابس، آمل أن يساعدنا ذلك في المباريات القادمة”.

وتابع صلاح: “كما قلت سابقًا، لدينا مجموعة جيدة حقًا، لقد شاركت في ثلاثة أو أربعة فرق، لدينا مجموعة لا تصدق، أحاول دائمًا مساعدة اللاعبين الشباب، والأشخاص ذوي الخبرة يحاولون دائمًا التزام الهدوء في الموقف وننصح اللاعبين الشباب بالبقاء هادئين”.

واختتم: “الوضع صعب، لكنني أعتقد أننا سنمر بذلك ونجعله أفضل”.

وبعد أن سجل في خسارة كأس كاراباو أمام مانشستر سيتي، افتتح صلاح التسجيل في الفوز 3-1 على ملعب فيلا بارك في بوكسينج داي، قبل يقدم تمريرة حاسمة لهدف فيرجيل فان ديك.

وعادل صلاح رقم السير كيني دالجليش في قائمة أفضل الهدافين في تاريخ النادي برصيد 172 هدفا.

وكان صلاح قاد فريقه ليفربول، لفوز صعب أمام نظيره فريق وولفرهامبتون في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بهدف مقابل لا شيء.

والتقى نادي ليفربول أمام نظيره وولفرهامبتون، ضمن منافسات الدور الثالث من عمر بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

سجل هدف اللقاء الوحيد لمصلحة نادي ليفربول، اللاعب هارفي إليوت في الدقيقة 13 من الشوط الأول بعد تمريرة رائعة من تياجو ألكانتارا.

وشارك صلاح مع ليفربول في الدقيقة 66 من المباراة، بدلًا من كودي جاكبو، وذلك بعدما بدأ المباراة على مقاعد البدلاء، وحصل على شارة القيادة عقب نزوله إلى أرضية الملعب.

الفوز قاد ليفربول إلى دور الـ32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، في حين ودع نادي وولفرهامبتون البطولة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك