تستمع الآن

محمد صلاح لـ«في الاستاد»: هذه أزمة فيريرا في الزمالك.. ويجب معاقبة ثلاثي الفريق بعد «جلسة الليزر»

الإثنين - ١٦ يناير ٢٠٢٣

حل محمد صلاح، لاعب ومدرب الزمالك السابق، ضيفا على برنامج «في الاستاد» مع كريم خطاب، يوم الإثنين، على نجوم إف إم، للحديث عن أبرز ما يدور على الساحة الكروية.

وقال محمد صلاح عن تقييمه لجيسوالدو فيريرا، مدرب الزمالك، هذا الموسم: “كلنا أشادنا به لما الفريق لم يكن به لاعبين وحصل على بطولة باللاعبين الصاعدين، ولكن لما تم التعاقد مع اللاعبين الذين طلبهم بنفسه بدأ يعاند وهذه الحاجة السيئة في شخصيته، ودائما مرتضى منصور يقول اللي يطلبه المدير الفني نحضره له، ولكن الآن تشكيلاته أصبحت عكسية والتبديلات أصبحت مركز بمركز وهذا لم يكن يحدث سابقا، ورأينا شباب صاعدين وعملوا طفرة بالفرقة، ولكن فيريرا غير الطريقة والأمور مش ماشية، وعليه كمدرب معالجة الأمور سريعا”.

وأضاف: “ما فعله الثلاثي عبدالله جمعة ومصطفى شلبي ومحمد صبحي من نشرهم صورا خلال جلسة إزالة شعر بالليزر، يعني أنهم غير متحملين مسؤولية لعبهم في الزمالك، عيب ما حدث منهم، ولازم مرتضى منصور يأخذ موقف فيما حدث، ولازم يتم استبعادهم واتخاذ قرارات فورية ضدهم، وهذا من أجل الجماهير الذين يزحفون خلفك ويهتفون بأسمائكم، ولا تقول لي هو لاعب صغير فأنت لعبت على المستوى الدولي، ولازم يعفوا قيمة الزمالك، وما فعلوه إهانة لهم شخصيا”.

وعن فرص فوز الزمالك بالدوري، أشار: من الناحية النفسية بالتأكيد تراجعت، ولكن أتمنى أن يستفيق الفريق سريعا، وأرى أن صفحة محمود علاء هو من أغلقها مع الجمهور، ولو أراد العودة عليه أن يصلح الموقف”.

وأردف: “عبدالله السعيد فنيا لا غبار عليه، ولكن السن والوقت حاليا ومشهد خروجه من الاستاد بعد استبداله في مباراة الزمالك وبيراميدز استبعد بعدها انضمامه للزمالك”.

وعن تقييمه للأهلي، أشار: “الأهلي مش في حالته وهي هي اللاعبين ونفس الأداء، وحتى بعد سادس مباراة فاز بها الأداء قل، وهو ضم مثلا صفقات مقل البرازيلي سافيو ولكن مش هو البرازيلي اللي يعمل طفرة ومستواه لا يرضي أحد”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك