تستمع الآن

محمد صلاح لـ«في الاستاد»: ركلة جزاء «زيزو» أمام بيراميدز كان فيها دلع.. وأصبح فيه لامبالاة وسلبية بالفريق

الإثنين - ١٦ يناير ٢٠٢٣

حل محمد صلاح، لاعب ومدرب الزمالك السابق، ضيفا على برنامج «في الاستاد» مع كريم خطاب، يوم الإثنين، على نجوم إف إم، للحديث عن أبرز ما يدور على الساحة الكروية.

وقال محمد صلاح عن هزيمة الزمالك أمام بيراميدز في كأس مصر: “اللي زعلانين عليه إننا من مباراة أسوان الأداء في هبوط ومفيش روح وهذه لم تكن السمة الرئيسية للفريق الأبيض، وركلة جزاء أحمد سيد (زيزو) كان فيها دلع وهي اللي فرقت مع الفريق، وخاصة في قرار مصيري يهم الفريق وجماهيره ولو سجلتها كنت ستصل للنهائي وقد تحصل على الكأس للمرة الثالثة، ولكن فيه لامبالاة وسلبية، في الحياة العامة ممكن نقول ما فعله زيزو غرور ولكن في الكرة عدم اهتمام أو عدم احترام الخصم، وأعتقد أن مرتضى منصور لن يترك الموضوع يمر مرور الكرام، وزيزو ليس في مستواه من فترة طويلة”.

وأضاف: “فيه جزء يؤخذ على زيزو مستواه، والمدرب فيريرا الذي يلاعبه أحيانا في اليمين ثم الناحية اليسرى، والحاجة الثانية لو كل لاعب سيأخذ الفلوس ويستخسر مجهوده في فرقته هو مؤشر خطير إن من يحصل على أعلى راتب سيقل مستواه”.

وتابع: “زيزو مش عارف يتعامل بشكل جيد مع الضغط، ويمكن فيريرا مش عارف يريح اللاعب، والجديد علينا إنه أصبح عصبيا ويكلم اللاعبين باليد، عكس الأول كان مركزا فقط في الكرة، ومعرفتي بزيزو إن عقليته محترفة، ويمكن هو يلعب تحت ضغط كبير فيمكن هو لا يتحمله، وعلى المدرب أن يريحه ويجعله يشتاق للكرة حتى يعود لمستواه”.

إقالة فيريرا

وعن إمكانية تدخل مجلس الإدارة واتخاذ قرار بإقالة المدير الفني فيريرا، أشار: “لا أعتقد يمكن أن يقال فيريرا بعد خسارة اليوم، ولكن ممكن ننتظر لمباراة الأهلي المقبلة، ولكن قد يكون هناك جلسة تأديبية، ولازم يكون فيه وقفة لما حدث اليوم، وكما قلت من ساعة مباراة أسوان لا نلعب باهتمام وروح، ولازم يكون فيه جلسة مع الجهاز الفني”.

وشدد محمد صلاح: “مرتضى منصور عمره ما تدخل في تشكيلتي واختياري للاعبين وقت تدريبي للفريق، ولكن من حقه يسأل عن سبب غياب لاعب أو عدم لعبه”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك