تستمع الآن

كريم فهمي: يوجد جزء ثان من «ديدو».. ويكشف عن مصير «حسن وبقلظ 2»

الأربعاء - ٢٥ يناير ٢٠٢٣

كشف الفنان كريم فهمي عن حقيقة تقديم الجزء الثاني من فيلم “حسن وبقلظ” مع الفنان علي ربيع، والذي عرض الجزء الأول منه عام 2016.

وقال كريم فهمي عبر حسابه على موقع “انستجرام”، إن “حسن وبقلظ” من أكثر الأفلام التي يحبها نظرًا لأنه من ألفه وقام ببطولته مع الفنان علي ربيع.

وأشار كريم فهمي إلى أنه يقع أمام اختيارين الأول هو الجزء الثاني من “حسن وبقلظ” والجزء الثاني من فيلم “ديدو”.

وأضاف: “في اختيارات بين جزء ثاني من حسن وبقلظ وجزء ثان من ديدو، لكن (ديدو) به مادة أكثر لذا سأحاول إقناع علي ربيع بأنه يشارك كبطل أساسي في الفيلم”.

كما أكد الفنان الشاب أن فيلم “ديدو” هو مشروع مرهق بشكل كبير بداية من الكتابة لأنه يسعى لإضحاك كل المشاهدين بين الأطفال والكبار، موضحا: “لازم أخد بالي من الكتابة ومش سايب نفسي براحتي لأن لدي حدود، بجانب عناصر الجرافيك التي تأخذ وقتًا طويلا وسيكون هناك جزء ثاني من الفيلم وسيتضمن مفاجآت”.

وتدور أحداث “ديدو” في إطار من الكوميديا، حول شاب يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثري (بيومي فؤاد)، الذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فيقعوا في العديد من المفارقات والمغامرات المثيرة.

الفيلم بطولة: حمدي الميرغني، أحمد فتحي، محمد ثروت، هدى المفتي، نور قدري، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ كريم فهمي.

بينما فيلم “حسن وبقلظ”، دارت الأحداث حول شقيقين ملتصقين ببعضهما البعض، تقع معهما العديد من المواقف الكوميدية، يتورط معهما ابن خالتهما (محمد أسامة) وفي مشاكلهما.

الفيلم من بطولة: محمد ثروت، علي ربيع، يسرا اللوزي، مصطفى خاطر، محمد أسامة (أوس أوس)، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ كريم فهمي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك