تستمع الآن

في ذكرى ميلادها الـ90.. نجمات من ضيوف «نجوم إف.إم» تمنَّين تجسيد قصة حياة داليدا

الثلاثاء - ١٧ يناير ٢٠٢٣

تمر اليوم ذكرى ميلاد الفنانة المصرية العالمية من أصول إيطالية داليدا التي حققت شهرة عالمية كمغنية وممثلة أيضًا وغنت بـ9 لغات وقدمت ما يتخطى ألف أغنية بلغات متعددة.

ولأن حياة داليدا كانت ثرية ومثيرة كذلك فقد جذبت سيرتها أنظار العديد من الفنانات للرغبة في تجسيد مشوار حياتها، حيث أبدت عدد من النجمات من ضيفات برامج «نجوم إف.إم» رغبتهن وأمانينهن في تقديم قصة حياة الفنانة العالمية الراحلة.

رزان جمّال

وكانت آخر الضيفات الفنانة رزان جمّال التي حلت ضيفة على برنامج «عيش صباحك» الثلاثاء، وقالت: «بحب الفنانة داليدا وحياتها تراجيدية، ولما بعمل أدوار بالفرنسي فدائما أستحضر روحها»، متمنية تقديم قصة حياتها إذا أتيح هذا.

رزان جمال

فيدرا

كما قالت الفنانة فيدرا في لقاء سابق لها في «عيش صباحك» أيضًا إنها مهتمة بتقديم قصة حياة الفنانة الراحلة داليدا بعدما أجمع المحيطون بها أنها تشبهها إلى درجة كبيرة قائلة: «كل الناس بتقول لي أنتي شبه داليدا، فلو جت لي داليدا هعملها أكيد، وبحبها جدًا وما كنتش عارفة إني شبهها غير أما كل الناس فضلت تقول لي».

الفنانة فيدرا

سينتيا خليفة

الفنانة الشابة سينتيا خليفة أيضًا أوضحت في لقاء سابق لها مع إنجي علي، عندما سُئلت عن شخصية استعراضية تتمنى تقديم سيرتها الذاتية، قالت: «ممكن سعاد حسني وداليدا وصباح».

سينتيا خليفة

إنجي أبو زيد

الفنانة إنجي أبو زيد تمنت تقديم قصة حياة الفنانة المصرية من أصول إيطالية في لقاء سابق لها في «عيش صباحك»، وقالت: «نفسي ألعب حياة داليدا، لأني بحثت كثيرا في رحلتها النفسية والناس شافوها من منطقة واحدة وأنا بحب أغانيها جدا وتربيت عليها سواء بالفرنسية أو العربي ولها أغاني بالإيطالي ولما درست عن قصة حياتها، وتعرضت لأذى نفسي أدت لنهاية حياتها بالطريقة التي حدثت، ولم يقدم فيلم مصري عن داليدا، ونفسي أقدم حاجات عن الصوفية وفيها وعي ديني وروحاني، ورفضت العديد من الأدوار التي شعرت أني سأعيد نفسي فيها، حريصة في البحث عن الاختلاف».

إنجي أبو زيد



مواضيع ممكن تعجبك