تستمع الآن

عيش صباحك| صفاء جلال تحكي موقفًا مع مخرجة: «حذفت كل مشاهدي»

الخميس - ١٢ يناير ٢٠٢٣

أكدت الفنانة صفاء جلال أن الأسباب التي تجعلها ترفض عملا فنيا يتمثل في السيناريو بالمقام الأول، مشيرة إلى أنها تحب كل الأعمال التي قدمتها لأنها تبذل فيها جهدا كبيرا.

وكشفت صفاء جلال خلال حلولها ضيفة على برنامج “عيش صباحك” مع فانا إمام ويوسف التهامي على “نجوم إف إم”، عن موقف حدث مع إحدى المخرجات حذفت كل مشاهدها في أحد الأعمال الفنية.

وتابعت: “تعاونت مع إحدى المخرجات من قبل فوجئت أنها شالت كل شغلي لكن الأمر غلطة لأنني تعاونت مع مخرجة غير أمينة عليّ، لكن أنا أحب كل شغلي لأني بعمله من قلبي”.

وأشارت إلى أنها تعاونت مع نجوم السينما المصرية من بينهم كمال الشناوي، ومديحة يسري، وصفية العمري، وسميحة أيوب، وفؤاد المهندس، كما كشفت عن سعادتها بالتعاون مع الفنانة سوسن بدر، قائلة: “كنت بستفاد منهم جدًا واتشرف إني واقفة قصادهم”.

ضحكة مصر

كما كشفت صفاء جلال عن موقف خلال عملها في مجال الإعلانات، قائلة: “كان هناك قناة إخبارية عالمية كانت تبحث عني بسبب ارتداء (اليشمك) بأحد الإعلانات”.

وعن الموقف، قالت: “الفترة دي كنت بقدم إعلانات وشركة إعلانات كبيرة تحدثوا معي عن إعلان سياحة عن مصر وارتديت البراقع ووضعت المكياج البدوي وأحد المصورين التقط لي صورة وأنا ارتدي هذا الزي وكتب ضحكة مصر”.

سابع جار

وأكدت الفنانة صفاء جلال أنه يحدث معها مواقف غريبة حيث تبتعد عن الفن لسنوات عقب تقديم عمل فني يحقق نجاحًا كبيرًا، موضحة: “أكون مقدمة عمل فني يكسر الدنيا وأقعد بعده سنتين في البيت، وبعد مسلسل (سابع جار) قعدت سنتين في البيت”.

وتابعت: “الجميع اتصل بي وهنأني على دوري في المسلسل، لكن الفنانة سوسن بدر والفنانة صفاء الطوخي كنا نصور مسلسل (لحظات حرجة) وقالولي اشتغلي أحسن دور يجيلك حتى تصلي لعمر أنك تصبحي والدة أحد أبطال العمل الفني”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك