تستمع الآن

صور جديدة من كواليس «العمدة» لـ محمد رمضان.. تعرف على عائلة «جعفر العمدة»

الأربعاء - ١١ يناير ٢٠٢٣

كشفت الفنانة منة فضالي عن صور جديدة لأبطال مسلسل “العمدة” من بطولة الفنان محمد رمضان، والمقرر عرضه ضمن دراما رمضان 2023.

ونشرت منة فضالي عبر صفحتها على موقع “انستجرام” صورًا مع أبطال المسلسل الرمضاني، حيث كشفت عن أسماء أبطال العمل الفني، وذلك من خلال الصور التي نشرتها.

وقالت منة فضالي إن عائلة جعفر العمدة تبدأ من الفنان محمد رمضان، ثم الفنانة هالة صدقي التي وصفتها بـ”أخف وأحلى وأطيب حد في العالم”، بالإضافة إلى إيمان العاصي.

مسلسل العمدة

وأضافت: “أحمد فهيم يا جماعة عامل شغل عالي.. وعصان السقا بدور (نعيم)، وأحمدعبدالله يقوم بدور (كارم)، ودعاء حكم العسل أختك جوزي، وجوري بكر (وداد) وأستاذ طارق النهري (دسوقي) عامل شغل جامد السنه دي”.

وتابعت: “دعواتكم لينا في مسلسل العمدة.. مسلسل للمخرج اللي بيغير من الممثل بجد محمد سامي”.

ويقدم الفنان محمد رمضان خلال رمضان 2023 مسلسل “العمدة” تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة: زينة، منة فضالي، إيمان العاصي، هالة صدقي، مي كساب، أحمد داش، هيدي كرم، فريدة سيف النصر، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.

وكشف محمد رمضان عن إطلالة شخصيته “جعفر العمدة” التي يجسدها في مسلسله الجديد «العمدة»، حيث ظهر محمد رمضان في فيديو أعدته الفنانة زينة زميلته في البطولة بشعر يكسوه الشيب ويبدو عليه الوقار الذي يليق بشخصية العمدة التي يقدمها في العمل.

فيما أشار محمد سامي إلى أن مسلسل “العمدة” في رمضان 2023، ستدور أحداثه في إطار شعبي اجتماعي داخل حي السيدة زينب بالقاهرة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك