تستمع الآن

صفاء جلال لـ«عيش صباحك»: رفضت عملا فنيًا خارج مصر بمقابل كبير لهذا السبب

الخميس - ١٢ يناير ٢٠٢٣

أعربت الفنانة صفاء جلال عن سعادتها بمشاركتها في بطولة مسلسل “جروب العيلة”، مشيرة إلى أنها سعيدة بسيناريو المسلسل ومن ردود الأفعال الإيجابية.

وأكدت صفاء جلال خلال حلولها ضيفة على برنامج “عيش صباحك” مع فانا إمام ويوسف التهامي على “نجوم إف إم”، اليوم الخميس، أنها شعرت بحزن عندما انتهى تصوير المسلسل.

وأشارت إلى أن القائمين على مسلسل “جروب العيلة” كانوا يسعون لإعادة الإحساس بالعائلة مرة أخرى، موضحة: “سعدت بالورق والأبطال والمسلسل كان خفيفًا وكنت مبسوطة خلال التصوير وزعلت لما خلص وردود الأفعال مبسوطة بيها”.

وقالت صفاء جلال إن السوشيال ميديا جعلت العلاقات الإنسانية علاقات سطحية، مؤكدة: “السوشيال ميديا مصيبة كبيرة، وفي المسلسل كنا بنحاول نرجع إحساس العائلة مرة أخرى، والبعض بدأ في إنشاء جروب للعائلة واجتماعات لها، وأحاول دائمًا مع أولادي إننا نزور الأهل ولا بد أن نكون موجودين في تجمعات العائلة بشكل دائم”.

وتابعت: “جسدت شخصية الست المصرية واستدعيتها من شخصيتي، كما أن ورشة كتابة (جروب العيلة) كتبت ورقًا يشبه الأسرة المصرية”.

سميحة أيوب

كما وجهت صفاء رسالة إلى الفنانة الكبيرة سميحة أيوب، مشددة على أنها رمز للاحترام والبساطة وقوة الشخصية، قائلة: “فنانة بسيطة وملتزمة واستمتعت بالعمل معها في مسلسلي الضوء الشارد وزهرة الصبار”.

وعن ردود الأفعال أشارت صفاء جلال إلى أن ردود الفعل على الأعمال الفنية تحصل عليها من القريبين منها ثم المواطنين خلال وجودها بالشارع أو من أصدقاء أولادها.

ونوهت بأنها تتقبل النقد الفني بشكل محترم، قائلة: “أنت تحترمني كفنانة لكن غير مسموح أن توجه لي انتقاد عنيف خارج العمل الفني”.

وكشفت عن رفضها لأحد الأعمال الفنية خارج مصر بمقابل مادي كبير، مضيفة: “كنت غير سعيدة وتحدثت مع ابنتي وقالوا متعمليش العمل الفني لكن المهم تكوني سعيدة حتى إذا كان الأمر مشهد واحد”.

صفاء جلال


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك