تستمع الآن

سهير رمزي تكشف عن كواليس «المعلمة ليل» في مسلسل «أم البنات»

الأحد - ٢٢ يناير ٢٠٢٣

كشفت الفنانة سهير رمزي عن كواليس مسلسلها الجديد “أم البنات”، حيث تظهر فيه بشخصية “المعلمة ليل” التي تعيل 5 فتيات.

وأشارت سهير رمزي إلى أنها تحمست للمشاركة في العمل الدرامي عند عرضه عليها بسبب الشخصية المختلفة التي تقدمها خلال الأحداث.

وأضافت أنها تظهر بشخصية الأرملة والسيدة المكافحة التي تمتلك مطعم فول في حارة شعبية، حيث إنها أم 5 فتيات، هن: ديانا هشام، وهاجر الشرنوبي، وسارة سلامة، وسيلين عبد العزيز، ومنة عرفة، مشددة على أن ذلك الدور أول مرة تقدمه.

وأكدت في حوار لـ”العربية”: “تشهد أحداث المسلسل وقوع الكثير من المواقف والأحداث، عبر مواقف تؤكد أن السيدة المصرية قادرة على فعل أي شيء لمستقبل أولادها”.

وشددت الفنانة الكبيرة على أن التعاون مع المخرج عبد العزيز حشاد أعادها لزمن السينما والدراما القديم، ما شجعها على خوض هذه التجربة الجديدة.

وعن شخصيتها خلال أحداث العمل، قالت إنها أم مصرية تتمتع بكل صفات المرأة الجدعة والمكافحة وما يحمله قلبها من الخير لأسرتها رغم ما تمر به من ظروف صعبة ومشاكل وأزمات.

عدم تفضيل العرض الرمضاني

كما أكدت سهير أنها لا تفضل العرض في رمضان، مضيفة: “أتمنى العرض للمسلسل خارج الشهر الكريم، لأنه عمل فني بذل في مجهود كبير، وأرى أنه سيحظى بتركيز من قبل المشاهد في حال عرضه خارج الماراثون الرمضاني، خاصة أنه مكتوب بشكل جيد للغاية”.

وأشارت إلى أن شهر رمضان به الكثير من الطقوس المهمة خاصة بعد الإفطار وصلاة التراويح والزيارات العائلية ويكون الوقت فيه قصيرًا لمشاهدة الأعمال الدرامية المعروضة.

ونوهت بأنها ترى أن العرض خارج شهر رمضان أفضل بكثير، ويناسبني بشكل أكبر.

سهير رمزي


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك