تستمع الآن

رغدة تكشف عن وصيتها لابنتها بعد وفاتها

الثلاثاء - ١٠ يناير ٢٠٢٣

كشفت الفنانة رغدة عن وصيتها لابنتها بعد وفاتها، حيث أكدت على عدم استقبال أحد للعزاء بعد موتها وأنه فقط الأصدقاء الحقيقيون سيأتون.

وأعادت رغدة مشاركة مقطع فيديو لأحد لقاءاتها التلفزيونية من عام 2007 عبر صفحتها في «فيسبوك»، والذي كشفت فيه عن جزء من وصيتها تلك، وقالت رغدة في مقطع الفيديو الذي شاركته: «لأنه طقوس العزاء اللي بشوفها بشوف فيها مفارقات كتير، بحس إن العالم بيروحوا للعزا ليصوروه فيديو مين موجود ومين مش موجود، وحتى قعدت أقلد لها إنه هيدخلوا للبيت ويعملوا كذا».

وتابعت: «هو شو العزا هو إنه أفضل جنبك وأواسيك، أنا لما صديقة ليا زوجها اتوفى كانت عايشة لوحدها في البيت قلت ما بدي أخليها تنام لحالها على الأقل أول ليلتين، إنما أنا فعلا وصيت إنه ما حدا يدخل البيت ويقعدوا يترصصوا ويحكوا وينتفوا ريش وإيش صار».

وتغيب الفنانة رغدة عن الساحة الفنية قبل 4 سنوات منذ آخر أعمالها «الضاهر» في 2019 مع محمد فؤاد وحسن يوسف وتامر عبد المنعم وفريال يوسف ومادلين طبر.

كما أنها مقلّة في ظهورها بشكل عام خلال السنوات الأخيرة فخلال 10 سنوات لم تقدم سوى 5 أعمال على فترات متباعدة أبرزهم مسلسل «الشك» عام 2013 مع الفنانة مي عز الدين والفنان حسين فهمي، وصابرين، ومكسيم خليل، ونضال الشافعي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك