تستمع الآن

رسالة أصالة لزوجها فائق حسن في بداية 2023

الأربعاء - ٠٤ يناير ٢٠٢٣

وجهت الفنانة أصالة رسالة رومانسية لزوجها فائق حسن مع بداية العام الجديد 2023.

وقالت أصالة في لقاء مع «ET بالعربي»: «بقول للحب اللي جنبي الله يحفظه يا رب هو الدنيا والحياة وهو أبي وابني ورفيقي وحياة قلبي الحنون الله يحفظه».

وعن وعودها له في العام الجديد، قالت: «أنا سأفعل جاهدة إني أسعده وما بطلب منه شيء هو ما بيخلي لي مجال أطلب هو بيعمل لي الأشياء قبل طلبها».

وكانت أصالة شهدت تغيرا كبيرًا في ملامحها بعد إطلالة جديدة ظهرت بها خلال حفلاتها الأخيرة، وشهدت لك الإطلالة تعليقات من عدد كبير من الجمهور منها ما أصاب أصالة بالضيق.

وأثارت تلك التعليقات والتساؤلات غضب أصالة التي تحدثت عبر حسابها على «تويتر» وكتبت: «سؤال هلكني سؤال تعبني سؤال جنّننني ألا وهو ( دخيلك شو عامله؟) ومابعرف ليش متوقعين ماقول فا بتسبقوا الطلب بالتّرجّي».

وأكدت أصالة: «أنا بتعرفوني ما في شي بهالدني بيصير معي مابشارككم فيه بس ممكن دخيلكم ماتسألوني؟ شو ماكنت عاجبتكم قبل العملات اللي عملتها؟ كأنًه هالشّي بيجرح ولّا أنا أوڤر؟».

وكانت أصالة ردت على سؤال مراسل «The Insider بالعربي» الذي سألها: «شايفين فيه شي مغيّر بوجهك»، فأجابت: «هذا موضوع يطول شرحه، فيه أشياء، لسه بس أنا في طور الشفاء وما شفيت على الآخر، وما تسألني لأن ده موضوع لازم أقعد فيه على كرسي ونحكي من الأول».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك